علي مبخوت : فوز منتخبنا أهم من الأرقام والإنجازات الشخصية

علي مبخوت : فوز منتخبنا أهم من الأرقام والإنجازات الشخصية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 اكتوبر 2019ء) أكد اللاعب علي مبخوت الهداف التاريخي لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم أن فوز المنتخب هو الأهم بالنسبة له معتبراً أن تحقيقه لأرقام وإنجازات شخصية يأتي في المرتبة الثانية من الأولويات.

جاء ذلك في تصريحات للاعبين عقب فوز منتخبنا الوطني أمس على نظيره الإندونيسي بخمسة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت ضمن تصفيات كأس العالم 2022 وكأس الأمم الآسيوية 2023.

وأشار مبخوت إلى أن كرة القدم لعبة جماعية والنتائج فيها تتحقق بجهد مشترك من كل اللاعبين حيث يقوم كل فرد بدوره في الملعب ويساعد فريقه على الانتصار.

وأعرب عن سعادته بتسجيله الهدف رقم 54 خلال مسيرته مع المنتخب مرجعاً الفضل فيما حققه إلى تعاون زملائه في المنتخب.

(تستمر)

وأشاد بروح الفريق الواحد الذي يسود أروقة " المنتخب الوطني " ويعتبر كلمة السر فيما يتحقق من نتائج جيدة في الفترة الأخيرة .. مؤكدا أن الفوز العريض على اندونيسيا جاء نتاجاً لتضافر الجهود من كل الأطراف مطالباً الجميع بمواصلة الالتفاف حول المنتخب حتى تتحق التطلعات المرسومة.

وتوجه مبخوت بالشكر والتقدير إلى جماهير كرة القدم الإماراتية على مساندتها للمنتخب وتشجيعها للاعبين في أول مباراة لعبها على أرضه مثمنا الدعم غير المحدود لأنصار الأبيض الذي كان له الأثر الإيجابي على أداء اللاعبين.

وتمنى هداف منتخبنا الوطني أن تتواصل انتصارات الفريق في المباريات المقبلة معتبراً المواجهة التالية أمام تايلاند واحدة من أهم المحطات في مشوار التصفيات ويجب أن يحقق فيها المنتخب نتيجة إيجابية خاصة وأن المنافس يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة والتفوق عليه يمكن أن يضاعف حظوظ الأبيض في التأهل.

من جانبه اعتبر خالد عيسى حارس مرمى نادي العين ومنتخبنا الوطني الأول أن مباراة اندونيسيا أصبحت من الماضي مشدداً على ضرورة التركيز على المواجهة المقبلة أمام تايلاند في الجولة الثالثة من التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023 .. مؤكدا أن الفوز في اللقاء التالي سيعزز فرص المنتخب أكثر ويمكنه من المحافظة على صدارة المجموعة السابعة التي يحتلها في الوقت الراهن.

ونوه بأهمية الفوز الكبير الذي حققه منتخبنا الوطني على اندونيسيا في مباراة الجولة الثانية والذي كان له أثر معنوي ايجابي على اللاعبين والجهاز الفني مؤكدا أن المرحلة المقبلة تتطلب مزيدا من العمل والتركيز حتى تتواصل سلسلة الانتصارات، ويستمر المنتخب في تحقيق النتائج الجيدة التي تسعد الجماهير الإماراتية.

وأشار إلى أن قصر الفترة الزمنية بين المباراتين تجعل من الضروري أن ينتقل الاهتمام مباشرة إلى لقاء تايلاند ليتمكن المنتخب من التحضير الجيد لمباراة الجولة الثالثة التي تكتسب أهمية كبيرة خاصة وأنها تقام خارج الأرض وتحتاج إلى جهد أكبر للعودة بنتيجة إيجابية.

وقال خالد عيسى إن وجود المنتخب التايلاندي في المركز الثاني في المجموعة السابعة خلف منتخبنا وبفارق نقطتين يزيد من أهمية تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث وسيكون امرا جيدا أن تمكنا من التفوق عليه بأرضه ووسط جماهيره لنوسع الفارق بيننا وبينه ونبقى على صدارة ترتيب المجموعة مع نهاية الجولة الثالثة.

أفكارك وتعليقاتك