بريك بلك الشرق الأوسط"ينطلق 25 فبراير

بريك بلك الشرق الأوسط"ينطلق 25 فبراير

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 اكتوبر 2019ء) تنطلق فعاليات النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط يوم 25 فبراير القادم في مركز دبي التجاري العالمي جامعا تحت مظلته مجموعة واسعة من أكبر الشركات المتخصصة وأبرزصناع القرار في منطقة الشرق الأوسط حيث يعد الحدث الأكبر في قطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الثقيلة للمشاريع الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي ويركز على أهمية الاستخدام الفعال للتقنيات الحديثة في تطوير القطاع البحري .

يعقد الحدث تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية .وتعقيباً على إضافة "بريك بلك الواقع المدمج" إلى مؤتمر ومعرض بريك بلك 2020 قال معاليه: من لا يواكب التقنيات المتطورة سيتخلف عن الركب ولقد قام مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط بعمل رائع بمواكبة التحولات العالمية في مجال الرقمنة.

(تستمر)

. وقد أسهمت مواكبة الحدث للتطورات في الوقت الملائم في تطوره المستمر وتأثيراته المتزامنة في تطوير الصناعة".

وأضاف : يعتمد قطاع شحن البضائع السائبة وجميع الصناعات المرتبطة به والتي تعد جزءاً لا يتجزأ من البنية التحتية في الشرق الأوسط على الجهود المبتكرة لتعزيز بيئة تقنية سليمة ومستدامة وستساعد الدورة السنوية الخامسة من مؤتمر ومعرض بريك بلك في فبراير 2020 في تعزيز هذه الابتكارات ويعد "بريك بلك الواقع المعزز" إضافة جديرة بالثناء لهذا الحدث المهم".

من جانبه قال المهندس أحمد شريف الخوري مدير عام الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية: "حافظت دولة الإمارات العربية المتحدة على مكانتها الرائدة في الشرق الأوسط ومن بين 115 دولة تساعد دولة الإمارات الشركات الرقمية على الازدهار والشركات التقليدية على الاستفادة من المكاسب الرقمية ونحن نبذل قصارى جهدنا لتوفير بيئة بحرية نابضة بالحياة لاستقطاب قادة الصناعة وتعزيز مكانة دولة الإمارات كمركز عالمي للشحن يدعمه سلسلة من المبادرات النوعية الرائدة. وقد أسهمت الثورة الرقمية في إحداث تحولات كبرى حول العالم لذا فإننا ندعم تماما مبادرة "بريك بلك الواقع المعزز" والتي ستضيف قيمة مميزة للتجربة الإجمالية للمعرض".

وسيكون "بريك بلك الواقع المدمج" بمثابة منصة للعارضين لتقديم مساعيهم ومبادراتهم المبتكرة لتعزيز قطاع شحن البضائع السائبة حيث يمكنهم عرض صور وفيديوهات من مشروعات ذات صلة ليتم عرض أعمالهم افتراضيا في المعرض الأشهر في منطقة الخليج العربي وسيتم عرض الصور على جدار مخصص ليشاهد الزوار والعارضون الإنجازات المهمة والطموحات الرائدة لصناعة تعد ركيزة أساسية للبنية التحتية في المنطقة. إضافة إلى ذلك سيتضمن جدول أعمال المؤتمر مناقشة موضوعات تنسجم مع رؤية مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط في تحقيق إمكانات القطاع في مواصلة التطور والازدهار.

وقال بن بلامير المدير التجاري لمؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط: استقطبت الدورة الرابعة من مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط العام الماضي أكثر من 3400 زائر جاء 64% منهم للبحث عن موردين وشركاء تجاريين جدد وهذا مؤشر قوي على قيمة مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط في المساهمة في اقتصاد الدولة .

أفكارك وتعليقاتك