الإمارات تشارك في اجتماع "وكلاء داخلية التعاون" في مسقط

الإمارات تشارك في اجتماع "وكلاء داخلية التعاون" في مسقط

مسقط ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 اكتوبر 2019ء) ترأس الفريق سيف عبدالله الشعفار وكيل وزارة الداخلية وفد دولة الإمارات في اجتماع أصحاب المعالي والسعادة وكلاء وزارات الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي بدأت أعماله اليوم في مسقط ويستمر يومين.

ناقش الاجتماع عددا من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال و المتعلقة بمسيرة التعاون الأمني المشترك بهدف تعزيز التعاون والتنسيق بين دول المجلس.. وبحث المستجدات الأمنية التي تهم دول المجلس.

(تستمر)

و اطلع المشاركون خلال الإجتماع على عدد من التقارير المرفوعة إليهم من الأجهزة و اللجان الأمنية المختصة، واتخذوا بشأنها التوصيات والقرارات المناسبة تمهيدا لرفعها إلى الاجتماع السادس والثلاثين لأصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

ضم وفد وزارة الداخلية العميد الدكتور جمال سيف فارس من ديوان سمو نائب مجلس الوزراء وزير الداخلية و العقيد أحمد محمد المرر من ديوان سمو نائب مجلس الوزراء وزير الداخلية والرائد دانة حميد المرزوقي مدير عام مكتب الشؤون الدولية بالوزارة و الرائد ماجد السويدي من مكتب وكيل وزارة الداخلية والرائد علاء محمد الكعبي من مكتب الشؤون الدولية بالوزارة.

أفكارك وتعليقاتك