تنظيم "منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر" نوفمبر المقبل

تنظيم "منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر" نوفمبر المقبل

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 اكتوبر 2019ء) تستضيف إمارة الشارقة ممثلة في مكتب الاستثمار الأجنبي المباشر /استثمر في الشارقة/ التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير /شروق / النسخة الخامسة من "منتدى الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر" برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة يومي 11 و12 نوفمبر المقبل في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات.

(تستمر)

يأتي تنظيم المنتدى تحت شعار "التحولات المستقبلية في الاستثمار الأجنبي المباشر" ليرصد عبر آراء نخبة من المختصين والخبراء و محركات هذه التحولات ونتائجها على الاقتصادات الإقليمية والعالمية وليعمل على وضع تصورات لدور المستثمرين في تحديد توجهات الاستثمار الجغرافية والقطاعية بما يخدم النمو المستدام والشامل.

و قد جاءت فكرة تنظيم منتدى إقليمي للاستثمار الأجنبي المباشر ترجمة لرؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حول أن تكون العلاقة بين المستثمر الأجنبي والاقتصاد المحلي علاقة شراكة قائمة على نقل وتبادل التجارب الناجحة وفهم المستثمرين لأسواق المنطقة واحتياجاتها التنموية وإدراكهم لثقافة مواطنيها وأنماط حياتهم.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك