فاهم القاسمي يشهد إطلاق العد التنازلي لجولف موانئ دبي

فاهم القاسمي يشهد إطلاق العد التنازلي لجولف موانئ دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 اكتوبر 2019ء) شهد معالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف العد التنازلي لمنافسات بطولة "جولة موانئ دبي العالمية" التي تقام في الفترة من 21 إلى 24 نوفمبر المقبل بمشاركة أفضل 50 لاعباً في لائحة "السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية للجولف الذين يتنافسون على اللقب ذي الجائزة المالية الأغلى في العالم وتناهز 3 ملايين دولار أميركي للبطل فيما يصل مجموع الجوائز الكلية للبطولة و"السباق إلى دبي" إلى نحو 13 مليون دولار.

وجاء إطلاق معاليه للعد التنازلي حينما سدد ضربة من عند نقطة البداية الأولى على ملعب الأرض في عقارات جميرا للجولف لتحلق الكرة وتعلن رسمياً عن اقتراب موعد الحدث العالمي.

وشارك محمد المعلم الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لموانئ دبي العالمية ومعالي الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي ومجموعة من الممثلين الرئيسيين الآخرين في الحدث المرموق مع أعضاء مجتمع دبي للجولف.

(تستمر)

وأكد معالي الشيخ فاهم القاسمي أن مواصلة البطولة بهذه القوة إنما تحقق بفضل جهود جميع الجهات التي تتكاتف معاً من أجل تعزيز رياضة الجولف على مستوى الدولة وإبراز القدرات التنظيمية الرائدة للدولة التي باتت واحدة من الوجهات الأبرز على مستوى العالم.

وأشار القاسمي الى أن المبادرة باستضافة نهائي أصحاب الهمم للجولة الأوروبية أمر إيجابي يؤكد الجهود الإماراتية الساعية لتمكين أصحاب الهمم ودعمهم في شتى المجالات ومنها الرياضة بوصفها بوابة للإبداع والتفوق.

وقامت شركة "موانئ دبي العالمية" الراعي الرسمي للبطولة بدعوة نجم الاتحاد الأوروبي لأصحاب الهمم بريندان لولور والجيل القادم من لاعبي الجولف من اكاديمية دبي هايتس واتحاد الإمارات للجولف لأخذ سلسلة من اللقطات الاحتفالية في ملعب "عقارات جميرا للجولف".

وأعرب لولور عن سعادته بالتواجد في دبي للاحتفال بإطلاق للعد التنازلي للمشاركة في بطولة موانئ دبي العالمية و بطولة "نهائي دبي".

وسيكون لولور واحدا من الثمانية المتأهلين لبطولة "نهائي دبي" وهي البطولة الجديدة المكونة من 36 حفرة للاعبي الجولف أصحاب الهمم والتي ستقام ضمن فعاليات بطولة جولة موانئ دبي العالمية في نوفمبر المقبل.

بالإضافة إلى اللقطة الاحتفالية استضاف المحترف الأيرلندي جلسة تدريبية شاملة لـ 10 طلاب من أصحاب الهمم من أكاديمية دبي هايتس وفريق الإمارات للجولف تحت 13 عامًا للبنين الذين فازوا مؤخراً بالميدالية البرونزية في البطولة العربية للجولف في مصر.

أفكارك وتعليقاتك