مكتبة الشارقة العامة تستضيف أمسية ثقافية هندية

مكتبة الشارقة العامة تستضيف أمسية ثقافية هندية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 اكتوبر 2019ء) استضافت مكتبة الشارقة العامة في إطار التعريف بثقافات وإبداعات الشعوب أمسية ثقافية موسيقية بعنوان "استوديو فن" نظمت بالتعاون مع مؤسسة "بزم أوردو" الثقافية الهندية جمعت جاليات شبه القارة الهندية من المقيمين في دولة الإمارات ومحبي اللغة الأردية.

(تستمر)

وشهدت الأمسية التي أقيمت بمقر المكتبات بالشارقة وأدارتها الإعلامية والمغنية الهندية ترنم أحمد وفرقة من الموسيقيين المحليين حضور الشاعر "عاطف توغير" الذي قدم مجموعة من قصائده الشعرية كما استمتع الجمهور بوصلة موسيقية للمغني الهندي الشاب "سيد مهران" المتخصص بغناء شعر "الغزل" الأردي.

وقالت إيمان بوشليبي مديرة إدارة مكتبات الشارقة العامة ان هذه الأمسية تترجم سعينا المتواصل لتعزيز مكانة مكتبة الشارقة العامة كمنصة عالمية تشرع أبوابها لكافة لأكثر من 200 جنسية مقيمة على أرض الدولة بمختلف فئاتهم العمرية من خلال اتاحة الفرصة لهم للتعرف على تنوع الثقافات التي تشكل أسس الحضارة البشرية بما يحقق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الرامية لإبراز دور الشارقة كمنارة علم ونور.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك