حاكم الشارقة يلتقي أعضاء هيئة التدريس الجدد في الجامعة الأميركية

حاكم الشارقة يلتقي أعضاء هيئة التدريس الجدد في الجامعة الأميركية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 اكتوبر 2019ء) التقى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس الجامعة الأميركية ظهر اليوم في المبنى الرئيس للجامعة أعضاء هيئة التدريس الجدد بها.

وقال سموه بهذه المناسبة " إن لقاء أعضاء هيئة التدريس الجدد في الجامعة الأميركية والترحيب بهم يعد حدثًا مهمًا نستمتع به دائمًا، نحن وأعضاء مجلس الأمناء في كل عام ".

وأضاف سموه : " هذا الحدث مهم لأننا كلفنا الجامعة الأميركية في الشارقة بأن تكون مؤسسة فاعلة تسعى للتحسين المستمر وبالفعل هي مستمرة في البحث عن مواهب جديدة ومؤهلة، واليوم نحن سعداء بلقاء المجموعة الجديدة لهذا العام من المعلمين ومحركي المعرفة ونرحب بهم في مجتمع الجامعة الأميركية في الشارقة ".

(تستمر)

وقال صاحب السمو حاكم الشارقة " الجامعة الأميركية في الشارقة ومنذ إنشائها قبل أكثر من عقدين من الزمن، تهدف إلى التميز في جميع جوانب برامجها وأنشطتها، وكانت استجابة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على مر السنين رائعة حقًا، أثبت العمل الدؤوب والتفاني الذي أبداه العديد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين الإداريين أنه العنصر الأساسي في تطوير ونهوض الجامعة الأمريكية في الشارقة .. نشكرهم جميعهم على مساهماتهم القيمة ".

وطالب سموه الأعضاء الجدد بضرورة مواصلة تطوير أدواتهم وتنمية معارفهم .. وقال : " نحث الموظفين الجدد على مواصلة تطوير مواهبهم وخبراتهم، والتميز في عملهم، فإن الإنجازات المعرفية لهيئة التدريس والموظفين مرتبطة تماماً بمكانة وسمعة الجامعة ".

كان صاحب السمو رئيس الجامعة الأميركية في الشارقة قد حرص في مستهل اللقاء على مصافحة أعضاء هيئة التدريس الجدد وتناول بمعيتهم وبحضور مجلس أمناء الجامعة مأدبة الغداء التي أقيمت بهذه المناسبة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك