"أبيض الناشئين" لكرة القدم يختتم تجمعه الداخلي بدبي استعدادا لكأس آسيا

"أبيض الناشئين" لكرة القدم يختتم تجمعه الداخلي بدبي استعدادا لكأس آسيا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 اكتوبر 2019ء) اختتم منتخبنا الوطني للناشئين أمس تجمعه الداخلي الذي أقيم بمقر اتحاد الكرة لمدة ثلاثة أيام في أولى محطات الإعداد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين المقررة في مملكة البحرين سبتمبر 2020.

و أدى " أبيض الناشئين " في ختام المعسكر تقسيمة مع فريق شباب الأهلي دبي في ملعب ذياب عوانة بهدف الوقوف على مستويات اللاعبين خاصة العناصر الجديدة التي ضمها الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني ماجد سالم.

و شهد التجمع مشاركة 24 لاعبا هم عبد العزيز مروان محمد ، وعمر محمد عبد الله المطروشي/ اتحاد كلباء / ، ومطر سالم الحوسني /بني ياس/ ، وأحمد محمد المرزوقي ، وعلى محمد المعمري ، ومحمد خالد محمد ، ومنصور عبد الرحيم الخميري /الجزيرة/ ، ومطر زعل مطر، ونواف جاسم مسعود، وعلي طاهر إبراهيم /الشارقة /، وأحمد محمد البلوشي ، ويوسف إبراهيم البلوشي ، /شباب الأهلي دبي/ ، وعبد العزيز أحمد العلي /عجمان/ ، وأحمد عبد الله الظاهري ، وخالد علي الحساني /العين/ ، وخالد محمد الشاعر ، وسعود عبيد المحرزي /الفجيرة/، وخليفة حمد المرزوقي ، وراشد خالد راشد ، وعبد الرحمن فهد الحوسني ، وعبد الله أحمد عبد الله ، ومحمد ماجد السناني /الوحدة /، وسعود محمد المري ، وعبد الله أحمد الاستاذ /الوصل/.

(تستمر)

وقال سالم اليعقوبي مدير المنتخب إن التجمع حقق أهدافه من خلال الاطلاع على مستوى العناصر الجديدة التي تنضم للمنتخب لأول مرة، وكذلك الاطمئنان على العناصر التي كانت حاضرة في التصفيات التي أقيمت في قيرغيزستان الشهر الماضي والتي تمكن خلالها الأبيض من حصد العلامة الكاملة بعد فوزه في جميع المباريات .

وأضاف اليعقوبي أن الجهاز الفني وضع برنامجا متكاملا للنهائيات وذلك بالتنسيق مع لجنة المنتخبات الوطنية وتشهد المرحلة المقبلة تجمعات داخلية وخارجية وخوض عدد من المباريات الودية مع منتخبات وفرق من مدارس كروية مختلفة.. مشيرا إلى أن الجهاز الفني يحرص دائما على حضور ومتابعة مباريات دوري المراحل السنية من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين، واكتشاف عناصر جديدة من شأنها أن تشكل إضافة للأبيض في النهائيات.

أفكارك وتعليقاتك