تفاهم بين سوق أبوظبي العالمي و شركة تورونتو المالية العالمية

تفاهم بين سوق أبوظبي العالمي و شركة تورونتو المالية العالمية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 اكتوبر 2019ء) وقعت سلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي مذكرة تفاهم مع شركة تورونتو المالية العالمية، أكبر مؤسسة مالية في كندا تأسست نتيجة لشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وتسهم المذكرة الجديدة في تعزيز التعاون بين الجهتين من خلال مبادرات مشتركة لدعم نمو السوق في أبوظبي و تورونتو.

وقع المذكرة ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية وجينيفر رينولدز، رئيس شركة تورونتو المالية العالمية على هامش مهرجان فينتك أبوظبي 2019.

وذكر ريتشارد تنج ان هذه المذكرة تاتي في إطار جهود سوق أبوظبي العالمي لتطوير علاقات التعاون مع شركة تورونتو المالية العالمية، و ستعزز المذكرة الجهود لتوفير المزيد من الفرص في مجال التكنولوجيا المالية وإدارة الأصول والتمويل المستدام بما يلبي متطلبات الشركاء الاستراتيجيين واحتياجات السوق في كلا البلدين.

(تستمر)

ومن جانبها اكدت جينيفر رينولدز أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع سلطة تنظيم الخدمات المالية لتوفير المزيد من فرص التعاون منوهة بالاهتمام المشترك لتنظيم الخدمات المالية و التركيز على الابتكار والتمويل وتطوير المواهب إلى جانب توفير بيئات عمل متكاملة أسهمت في تحقيق هذه الشراكة.

وتوفر مذكرة التفاهم منصة للجهتين لتبادل الخبرات والآراء حول التشريعات وأطر العمل والأنظمة التنظيمية وأفضل الممارسات التي تخدم احتياجات رواد الأعمال في كلا السلطتين.. و امكانية تنفيذ مشاريع وأنشطة مشتركة لتنمية رأس المالي البشري وتطوير المواهب وتعزيز النمو في كلا السوقين.

أفكارك وتعليقاتك