بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك في 7 نوفمبر المقبل

بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك في 7 نوفمبر المقبل

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2019ء) تنطلق بطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك في نسختها السادسة خلال الفترة من 7 حتى 10 نوفمبر بتنظيم من نادي الفجيرة للرياضات البحرية وتحت إشراف الجمعية الدولية للرياضات صيد الأسماك.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي في مقر النادي حضره سعادة أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية وكريم محمد درباس من شركة بالما القابضة الراعي الرسمي للبطولة عضو اللجنة المنظمة وعدد من الجهات الإعلامية.

وتعد البطولة إحدى الجولات التأهيلية للجولة الختامية لبطولة العالم لصيد الأسماك التي ستقام في كوستاريكا العام المقبل بالإضافة إلى أن الفائز بالمركز الأول ببطولة الفجيرة الدولية لصيد الأسماك سيتأهل مباشرة للمنافسة حول لقب بطولة العالم بكوستاريكا.

(تستمر)

وقال سعادة أحمد إبراهيم المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للرياضات البحرية.. ان النادي أنهى كافة التجهيزات والتحضيرات للبطولة وتسخير كافة الامكانيات للظهور بالبطولة بشكل مشرف لدولة الإمارات.

وأضاف سعادته ان للبطولة طابع خيري وسيتم بيع جميع الأسماك بعد الانتهاء من المنافسات والتبرع بالعائدات للجمعيات الخيرية.

وأوضح إبراهيم أن البطولة تشجع الشباب وصغار السن كأفضل 3 صغار في صيد الأسماك في فئة أقل من 11 عاما وأفضل 3 في فئة المحترفين الصغار من عمر 12 إلى 17 عاما بهدف خلق بيئة مناسبة للأجيال القادمة لرياضة صيد الأسماك.

وتطبق البطولة جميع القوانين واللوائح الخاصة بالجمعية الدولية لصيد الأسماك والتي تعنى بالحفاظ على البيئة البحرية من خلال منع صيد بعض الأسماك حفاظا عليها وقوانين المحلية الصادرة من وزارة البيئة والتغير المناخي بعدم صيد أسماك لا يقل طولها عن 60 سنتمترا.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك