رابطة المحترفين لكرة القدم تكرم الطفل حمد قيس "محارب السرطان"

رابطة المحترفين لكرة القدم تكرم الطفل حمد قيس "محارب السرطان"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2019ء) كرمت رابطة المحترفين الإماراتية لكرة القدم - ضمن مبادرة لدعم مرضى السرطان، نظمتها تحت شعار "معا نحارب السرطان" - الطفل محمد قيس "محارب السرطان" وذلك قبل انطلاقة مباراة الأسبوع في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي التي جمعت بين ناديي النصر وشباب الأهلي على استاد آل مكتوم يوم الجمعة الماضي.

وشهدت المبادرة التي نظمتها الرابطة ، دخول الطفل العراقي البالغ من العمر ست سنوات إلى أرضية الملعب مع لاعبي الفريقين ومشاركته في الصورة الجماعية، بينما حمل اللاعبون مجسم لوسم #معا_نحارب_السرطان، والذي تم عرضه على اللوحات الإلكترونية المحيطة بالملعب.

وشارك الطفل محمد قيس في تنفيذ ضربة البداية للمباراة قبل أن ينطلق ليسجل هدفا وسط تصفيق حار وتحية من جمهور الفريقين واحتفاء اللاعبين به.

(تستمر)

وتوجه قيس نوري والد الطفل محمد بالشكر إلى رابطة المحترفين الإماراتية على جهودها، متمنيا التوفيق والنجاح لها في تبني العديد من المبادرات الهادفة.

وقال أن الرابطة تواصلت مع العائلة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها ابنه لدعوتها لحضور مباراة الأسبوع والمشاركة في الفعاليات.

من جانبه عبر وليد الحوسني المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية عن تمنياته بالشفاء العاجل للطفل محمد قيس، وجميع محاربي السرطان، مؤكدا أن الرابطة تسعى دائما لتحقيق الأهداف السامية للرياضة عموما وكرة القدم على وجه الخصوص، لنشر الترابط بين كافة شرائح المجتمع عبر مبادراتها المجتمعية موضحا أن هذه المبادرات تهدف لنشر الوعي وإرسال رسائل إيجابية لمختلف الفئات.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك