تواصل فعاليات معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

تواصل فعاليات معرض أبوظبي للمجوهرات والساعات

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2019ء) تتواصل فعاليات الدورة الـ27 من معرض أبوظبي للمجوهرات و الساعات لليوم الثالث على التوالي في "مركز أبوظبي الوطني للمعارض".

  وأوضح محمد محي الدين مدير المعرض ان الدورة الحالية استقطبت عددا أكبر من الزوار مقارنة بدورة العام الماضي..منوها بردود الفعل الإيجابية من العارضين والزوار على حد سواء.

  وأضاف محي الدين أن الدورة الحالية تشهد عرض قطع مجوهرات نادرة جدا وحصرية من جميع أنحاء العالم، منها ما تعرضه "دوسول" من شركة دهاماني من تصاميم الزمرد التي تبلغ قيمتها من خمسة إلى سبعة ملايين درهم حيث تعد استثنائية في الجودة والحرفية.

  وعرضت "مجوهرات نصولي اللبنانية" مجموعة نادرة من القلادات والأقراط التي تتآلف من ثلاث طبقات بها حجر ماسي بأشكاله المختلفة، على شكل "الماركيز"، وإطارات بيضاوية الشكل تحتوي على 56 قيراط من الماس الأكثر نقاءً.

(تستمر)

  كما قدمت شركة "عبدالله المسعود وأولاده" حلي ذهبية للأعراس وساعات ألماس سويسرية الصنع، فضلاً عن استعراض قلادة نادرة مزخرفة بحجارة على شكل الماركيز وقلادات وأساور حازت إعجاب الزوار.

  وعرضت "مجموعة الصايغ" طقم المكتب الذهبي كأحد أغلى أطقم العلامات التجارية المتاحة في المعرض هذا العام، كما عرضت ساعة "فرانك مولر" الذهبية "سبعة أيام توربيليون"، فضلاً عن طقم الماس فخم - 110 قيراط -من الماس.

  وخطف أغلى غيتار في العالم أنظار الزوار حيث عرضت شركة "مجوهرات آرون شوم" هونغ كونغ - الشركة الأم "لايف ستايل للمجوهرات" – غيتاراً مرصعاً بـ11 ألف قطعة ماس.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك