الإنجليزي براون يقترب من "جولف الموانئ العالمية "متقدما 81 مركزا في "السباق إلى دبي"

الإنجليزي براون يقترب من "جولف الموانئ العالمية "متقدما 81 مركزا في "السباق إلى دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 اكتوبر 2019ء) تقدم الإنجليزي ستيفين براون خطوة كبيرة نحو حجز أول ظهور له في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف البطولة الختامية للجولة الأوروبية العريقة التي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف في شهر نوفمبر المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي بعد فوزه بلقب بطولة البرتغال ماسترز وهو أول فوز له في الجولة أوروبية.

وقدم براون أداء رائعا في الجولة الأخيرة ليحصد اللقب ويتصدر ترتيب البطولة في ملعب دوم بيدرو فيكتوريا للجولف وبهذا الفوز انتقل براون من المركز 150 إلى المركز 69 قاطعا 81 خطوة في ترتيب "السباق إلى دبي" بمجموع 729.5 نقطة وبات لديه فرصة كبيرة لحجز مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية المخصصة فقط لأفضل 50 لاعبا في الجولة الأوروبية.

(تستمر)

وفي الوقت نفسه شارك كلا من براندون ستون وجاستن والترز المركز الثاني في البطولة. وأنهى ستون موسمه في المركز 97 في "السباق إلى دبي" بعدما إنتقل 51 مركزا دفعة واحدة من المركز 148 بينما حافظ والترز على بطاقته للموسم المقبل بعد انتقاله من المركز 121 إلى المركز 79 في ترتيب "السباق إلى دبي".

كما وضع الإنجليزي إدي بيبريل نفسه في موقف ممتاز ليحجز مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية حيث حصل على المركز السادس في البطولة وهو ما ساعده على الصعود من المركز 50 إلى المركز 41 في "السباق إلى دبي" بعدما كسب 89.6 نقطة.

يذكر أن أفضل 50 لاعبا خلال الموسم ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنويا في محطاتها في دول حول العالم منها بطولتي أبوظبي أتش إس بي سي وبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك.

أفكارك وتعليقاتك