غرفة عجمان تعزز تعاونها مع الجهات المشاركة في معرض "جي فير كوريا"

غرفة عجمان تعزز تعاونها مع الجهات المشاركة في معرض "جي فير كوريا"

سيؤل ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 نوفمبر 2019ء) قام وفد غرفة تجارة وصناعة عجمان المشارك في معرض "جي فير كوريا""G-FAIR KOREA" والمقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 31 أكتوبر وحتى 3 نوفمبر 2019، بزيارات للعديد من الهيئات والشركات الرائدة إلى جانب بحث التعاون وتعزيز الشراكات وتبادل الخبرات مع الجهات المشاركة في فعاليات المعرض.

وقام وفد الغرفة بزيارة هيئة جيونجييدو لتسريع الأعمال والعلوم، واستقبل الوفد خلال زيارته للهيئة ايم جيون جاي، المدير التنفيذي للقطاع الإقتصادي، وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون والمشترك لاسيما في ضوء مذكرة التفاهم التي وقعتها غرفة عجمان وهيئة جيونجييدو خلال شهر سبتمبر 2019، بهدف تشجيع وزيادة التعاون الاقتصادي .

كما زار الوفد "متحف سامسونج" وإطلع على تطور الحياة من بداية إختراع الكهرباء مرورا بتطور صناعة أجهزة التلفاز وكذلك تاريخ صناعة الهواتف النقالة والتغييرات التي طرأت عليها.

(تستمر)

وأكد محمد علي الجناحي - المدير التنفيذي لقطاع الترويج والاستثمار في غرفة عجمان، على أهمية مشاركة غرفة عجمان في معرض "G-FAIR KOREA" أحد اكبر المعارض التجارية الموجهة للمشاريع الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح ان غرفة عجمان حريصة على المشاركة في كبرى المعارض العالمية لضمان فتح قنوات مباشرة لأصحاب العلامات التجارية المحلية ورواد الاعمال المواطنين مع نظرائهم من مختلف الدول .

أفكارك وتعليقاتك