اكتمال التحضيرات ل"تمهيدي" ماراثون اليوم الوطني للهجن

اكتمال التحضيرات ل"تمهيدي" ماراثون اليوم الوطني للهجن

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 نوفمبر 2019ء) أكمل مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، الترتيبات تمهيداً لانطلاق أول السباقات التمهيدية بعد غد في منطقة المرموم في دبي، ضمن سلسلة من السباقات التي سينظمها خلال الفترة المقبلة استعداداً للحدث الأكبر والأهم وهو ماراثون اليوم الوطني الذي سيقام في شهر فبراير 2020، بالتزامن مع مهرجان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي، للهجن العربية الأصيلة.

ويشهد السباق الذي سيكون الأول ضمن سباقين تمهيدين مشاركة واسعة وسط إقبال جيد للتسجيل من أجل الاستعداد وتجهيز المطية للحدث الرئيسي، والفوز بالجوائز المالية التحفيزية التي تم رصدها بواقع 80 ألف درهم للسباقين، حيث يتم توزيع 40 ألف درهم في كل سباق، ويحصل صاحب المركز الأول على 15 ألف درهم، والثاني 7 آلاف درهم، والثالث 5 آلاف درهم، والرابع 3 آلاف درهم، ومن الخامس حتى العاشر ألفين درهم لكل متسابق.

(تستمر)

وقالت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات في المركز "ارتأينا إقامة هذين السباقين التمهيدين من أجل منح المشاركين الفرصة لتدريب وتجهيز الهجن، ولمسنا تجاوباً إيجابياً مع هذه المبادرة من ناحية حجم الذين قاموا بالتسجيل للتواجد في السباق التمهيدي الأول، مع رغبة بالمشاركة في السباق الثاني أيضاً، لتكتمل اللوحة التنافسية الأجمل في الموعد المرتقب في شهر فبراير المقبل خلال الماراثون".

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك