الإسباني راهم يتوج بثنائية "جولف دبي"

الإسباني راهم يتوج بثنائية "جولف دبي"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 نوفمبر 2019ء) حقق الإسباني يونيو راهم إنجازاً مضاعفا بفوزه توج بلقب النسخة الحادية عشر  لبطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي على ملعب "الأرض" في عقارات جميرا للجولف ليحصد بهذا الانتصار لقب الموسم لـ"السباق إلى دبي" للجولة الأوروبية.

وتفوق راهم ليحقق انتصاراً مهماً للغاية بالنظر لكون هذا الحدث يقدم الجائزة الأضخم على الإطلاق على مستوى العالم بعدما كسب 5 ملايين دولار منها 3 ملايين دولار هي الجائزة المخصصة للفائز بلقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية و2 مليون دولار إضافية لفوزه بلقب "السباق إلى دبي".

ونجح راهم من إنهاء المنافسات برصيد 19 ضربة تحت المعدل متفوقا على أفضل 50 لاعباً هذا الموسم الذين شاركوا بصورة حصرية في منافسات البطولة التي تقدم جوائز مالية إجمالية تبلغ 13 مليون دولار ونالت اهتماما دوليا كبيرا في هذه النسخة تحديداً بعد التغييرات التي جعلت المنافسة مفتوحة على لقب الموسم حتى اللحظات الأخيرة.

(تستمر)

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحقق فيها النجم الإسباني لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية بعد عام 2017 والأولى في مسيرته التي يظفر بها بلقب "السباق إلى دبي" لينضم إلى نادي النخبة من أساطير وعمالقة رياضة الجولف.

وجاء بالمركز الثاني الإنجليزي تومي فليتوود الذي أنهى المنافسات برصيد 18 ضربة تحت المعدل وبالمركز الثالث الفرنسي مايك لورينزو فيرا برصيد 17 ضربة تحت المعدل.

 وفي ختام المنافسات قام محمد المعلم المدير التنفيذي والمدير العام لموانئ دبي العالمية بتتويج راهم بصولجان البطولة فيما سلم يوسف كاظم الرئيس التنفيذي لعقارات جميرا للجولف اللاعب الإسباني كأس "السباق إلى دبي.

ونال الاسكتلندي روبرت ماكنتري جائزة أفضل لاعب صاعد في الجولة الأوروبية هذا الموسم بعدما جاء بالمراكز العشر الأولى 7 مرات ونجح بالوصول الى نهائيات البطولات 25 مرة من أصل 30 بطولة شارك فيها.

أفكارك وتعليقاتك