فريق "منطاد الإمارات" ينهي التجهيزات الفنية لمنطاد ولي العهد السعودي لإطلاقه في مارس 2020

فريق "منطاد الإمارات" ينهي التجهيزات الفنية لمنطاد ولي العهد السعودي لإطلاقه في مارس 2020

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 نوفمبر 2019ء) أنهى منطاد الإمارات التجهيزات الفنية لمنطاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع المهندس الايطالي باولو جيفاني لتدشينه خلال مارس 2020.

وقال الكابتن طيار عبدالعزيز ناصر المنصوري رئيس منطاد الإمارات إن إطلاق منطاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية يأتي ضمن اعتزاز و فخر شباب الامارات بالانجازات الحضارية التي تحققت في المملكة العربية السعودية ضمن الرؤية الشبابية المنفتحة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والتي رسمت خارطة الممكلة في وقت قصير على أهم خرائط العالم السياحية والصناعية والتجارية بكل تميز.

(تستمر)

وأعرب المنصوري عن ثقته الكبيرة في تحقيق الهدف السامي للعمل الذي استغرق الكثير من الوقت والجهد و مشاركة عدد كبير من الخبراء والفنين الذين بذلوا الكثير من الوقت وسخروا خبراتهم العلمية في اختيار أحدث الأجهز الفنية التي سوف تستخدم في العديد من المشاركات العالمية والمناطق ذات التضاريس الخطرة حيث سيكون منطاد سمو ولي العهد السعودي أول منطاد يحلق ويجوب دول العالم بروح التواصل والسلام لجميع شعوب العالم الذي أصبح شعارا ملهما لجميع قادة وشعوب دول العالم.

وأوضح بيري ديبلن المدير الفني والمشرف على تركيب محرك منطاد سمو ولي العهد السعودي أن الأيام القليلة القادمة ستشهد إطلاق أول محرك من نوعه بالعالم وذلك حرصا من منطاد الامارات على استمرار التميز الذي حققه خلال مسيرته الفنية على مدى 15 عاما كانت حافلة بالانجازات العالمية والتكريمات والتي توجها الفريق بالتحليق من باحة الحرم المكي الشرف والحرم النبوي الشريف.

أفكارك وتعليقاتك