شرطة دبي تحصل على مواصفة نظام إدارة الحوكمة " BSI "

شرطة دبي تحصل على مواصفة نظام إدارة الحوكمة " BSI "

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 ديسمبر 2019ء) حصلت القيادة العامة لشرطة دبي على شهادة مواصفة نظام إدارة الحوكمة " BSI "13500: 2013، وبذلك تكون أول جهة شرطية على مستوى العالم تحصل على هذه المواصفة .

ويعد هذا الإنجاز الجديد، الذي يضاف إلى سلسة إنجازات شرطة دبي في مجال التميز والريادة، ثمرة لجهود السنوات السابقة في مجالات الحوكمة وتحسين أنظمة الإدارة الخاصة بأنظمة التميز والريادة .

وتسلم سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي شهادة الأيزو من هارولد بارادل المدير التنفيذي لشركة BSI العالمية، بحضور اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، والعميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، ونائبه العقيد الدكتور صالح الحمراني، وعدد من الضباط .

(تستمر)

وأشاد سعادة اللواء المري بالإنجاز الذي حققته القيادة العامة لشرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للتميز والريادة، موجها الشكر إلى كافة المسؤولين والعاملين في الإدارة العامة للتميز والريادة على ما بذلوه من جهد كانت نتيجته تحقيق شرطة دبي لهذا الإنجاز.

وقال اللواء المري إن شرطة دبي تسير بخطى ثابتة في حوكمة العمل والأداء الشرطي في مختلف قطاعاتها وفق خطتها الاستراتيجية 2016 -2021 والتي تتضمن ثلاثة توجهات استراتيجية وهي إسعاد المجتمع، ومدينة آمنه، والابتكار في إدارة الموارد، والهادفة إلى ضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية وترسيخ ثقافة الابتكار والمعرفة في بيئة العمل المؤسسي.

وأشار إلى أن هذا الاعتماد العالمي يساهم في تعزيز جودة الخدمات الشرطية بما يعزز من تنافسية دولة الإمارات، ويساعد على دعم جهود القيادة العامة لشرطة دبي في عملية الابتكار والتعلم المؤسسي بين الموظفين، ورفع مستويات السعادة والرضا لدى المتعاملين والعاملين وتقديم الخدمة بجودة عالية، وفي نفس الوقت توثيق التعاون مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين.

من جانبه قال اللواء الدكتور عبد القدوس العبيدلي، إن القيادة العامة لشرطة دبي تعد أول جهة شرطية في العالم وفقاً لشهادة الشركة المانحة للمواصفة BSI تحصل على هذه المواصفة التي سيكون لها العديد من التأثيرات الإيجابية في عملية التطوير والتحسين للعمليات والخدمات والتي من شأنها رفع مستوى الأداء الشرطي .

أفكارك وتعليقاتك