"رابطة المحترفين" تسلم ثاني سيارة "أودي A3" لمشجع بولندي

"رابطة المحترفين" تسلم ثاني سيارة "أودي A3" لمشجع بولندي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 21 ديسمبر 2019ء) سلمت رابطة المحترفين الإماراتية في ختام الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي التي أقيمت يومي 19 و20 ديسمبر الجاري سيارة "أودي A3 " للمشجع الوصلاوي ماتيوسز روديك من بولندا، والذي تم اختياره عن طريق السحب على التذاكر الإلكترونية للفوز بالسيارة المقدمة من الرابطة ضمن مبادراتها الترويجية الهادفة إلى دعم الأندية، كمكافأة للجماهير، تشجيعا لهم لحضور المباريات وتعزيز الولاء بين المشجع وناديه.

وشهدت استراحة ما بين الشوطين لمباراة الوصل والجزيرة إجراء السحب على التذاكر الإلكترونية وإعلان الفائز، وشارك لاعب الوصل لوكاس جالفاو في تتويج الفائز.

وكانت رابطة المحترفين قد خصصت 30 سيارة على مدار الموسم، سلمت الأولى على هامش مباراة كأس سوبر الخليج العربي لمشجع شباب الأهلي سيف المرزوقي، وأخرى مخصصة لنهائي كأس الخليج العربي ثم 28 سيارة في بطولة دوري الخليج العربي.

(تستمر)

ويدخل السحب على السيارة المشجع الذي حضر ما لا يقل عن ثلاث مباريات لفريقه في ملعبه، واقتنى تذاكر المباريات عن طريق الموقع الرسمي المخصص لها platinumlist.net/arabian-gulf-league .

وتواصل رابطة المحترفين الإماراتية توزيع السيارات في الجولات القادمة، حيث سيتم السحب على سيارتين في الجولة 11 المقامة بتاريخ 27 و28 ديسمبر الجاري في كل من مباراة بني ياس والجزيرة، ثم الوحدة والعين.

وسيتم توزيع ثلاث سيارات في الجولة 12 في الملاعب المستضيفة لكل من مباراة الجزيرة والنصر، والشارقة والوحدة، ثم العين وشباب الأهلي يومي 1 و2 يناير 2020.

ويختتم الدور الأول لدوري الخليج العربي بالسحب على سيارتين يومي 23 و24 يناير 2020 في كل من مباراة النصر وبني ياس، ثم شباب الأهلي والشارقة.

أفكارك وتعليقاتك