اطلاق اسم "سلطان بن زايد" على الملعب الرئيسي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

اطلاق اسم "سلطان بن زايد" على الملعب الرئيسي لنادي غنتوت لسباق الخيل والبولو

ابوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 ديسمبر 2019ء) اعلنت اللجنة المنظمة لمهرجان كأس سلطان بن زايد للبولو السنوية ان المهرجان سيقام على ملعب سلطان بن زايد للبولو بنادي غنتوت الذي سيتم تدشينه يوم 3 يناير المقبل تاريخ بدء اعمال المهرجان تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو والتي ينظمها نادي غنتوت تخليدا لذكرى الشيخ سلطان بن زايد ال نهايان رحمه الله وعرفانا لدوره ومساهمته في دعم تراث الإمارات في مختلف المجالات .

اعلن ذلك سعادة سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر النادي للاعلان عن أقامة المهرجان الأول الذي سيتحول مستقبلا لبطولة سنوية تضم العديد من الفرق المحلية والإقليمية الدولية .

(تستمر)

.. بحضور سعادة زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي لنادي غنتوت رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وسعيد المناعي مدير الأنشطة بنادي تراث الإمارات وجاد الياس نائب رئيس مبيعات /مازيراتي/ في شركة الطاير للسيارات وعدد من المسئولين واللاعبين والشريك الاستراتيجي المتمثل في نادي تراث الإمارات ومركز سلطان بن زايد.

وأكد المنصوري أن تنظيم بطولة كأس سلطان بن زايد للبولو في دورتها الأولى والتي تأتي انطلاقتها الافتتاحية بناء على توجيهات سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت للبولو وسباق الخيل في احتفالية خاصة استعد لها النادي بعنوان/ الوفاء لأهل العطاء /والتي يأتي قيامها تقديرا وعرفانا لدور المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان رحمه الله فى رفع قيّم التراث والاصالة.

من ناحيته كشيف سعادة زايد خليفة الزعابي رئيس اللجنة المنظمة للحدث أنه وبناء توجيهات سمو رئيس النادي تم رسميا إطلاق اسم /ملعب سلطان بن زايد للبولو/على ملعب النادي الرئيسي رقم واحد تخليدا لذكراه العطرة وعرفانا لدور ومساهمة المغفور له سلطان بن زايد في دعم تراث الإمارات في مختلف المجالات والذي يتم تدشينه في احتفالية خاصة في الثالث من يناير المقبل.

من جهته قال سعيد المناعي أن نادي تراث الإمارات سيقيم العديد من الفعاليات التراثية مشاركة منه في إنجاح الحدث الرياضي المجتمعي الذي يعتبر أول مبادرة لتخليد ذكري حامي التراث ، وهي مناسبة لابد أن نزجي فيها الشكر لسمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو لمبادرتهم الكريمة التي تعتبر جزءا من مما قدمه المغفور له في خدمه الوطن والأمة العربية والإسلامية في حياته الحافلة عبر المناصب التي تولاها والمسؤوليات التي حملها فسار فيها سيرة الحكمة والريادة.

وسيتمكن الجمهور ابتداء من 3 يناير من الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المجتمعية المصاحبة التي تتضمن عرض للخيالة بمشاركة نادي تراث الإمارات بجانب تقديم عرض القفز الحر بالمظلات وعزف النشيد الوطني بمشاركة فرقه الموسيقي الاتحادية ثم تنطلق صافرة بداية مباراة التحدي الاستعراضية، وستكون تلك البطولة ضمن أجندة موسم النادي في الموسم الجديد والتي تقرر بناء على توجيهات سمو رئيس النادي ان تكون من أعلى التصنيفات في بطولات الدولة للبولو وبمستوى لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو بتصنيف 18 هاندي كاب ويعقب ذلك التتويج ثم تجري السحوبات المجانية التي رصدت للجمهور وعشاق البولو وفي الختام يتم الإعلان عن مسابقة اختيار أجمل زى.

كما يتضمن مهرجان سلطان بن زايد للبولو إقامة مباراة التحدي الاستعراضية التي تجمع بين فريقي غنتوت ياس الذي تقوده سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ،ناصر الشامسي، والثنائي الأرجنتيني المكون مارتن دنوفان وماركوس اريا ، فيما يقود فريق غنتوت /مازيراتي/ الثنائي الدولي يوسف بن دسمال ،وعلي المري ،والثنائي الأرجنتيني الدولي بابلو لورنت ومانويل توكالينو ..ويدير المباراة الطاقم الأرجنتيني المكون من استيقن كوسست وهوغو برلبوتشي

أفكارك وتعليقاتك