الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق تنطلق بدعم من الشركاء الاستراتيجيين والرعاة

الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق تنطلق بدعم من الشركاء الاستراتيجيين والرعاة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 ديسمبر 2019ء) تشهد الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوق التي انطلقت الخميس الماضي وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل برنامجا حافلا بالفعاليات المميزة على مدار 38 يوما بما في ذلك العروض الترويجية وسحوبات الجوائز والتجارب الاستثنائية والعروض الترفيهية والفعاليات الخاصة بالعلامات التجارية والتي تناسب جميع أفراد العائلة.

وأعربت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي والجهة المنظمة للمهرجان - عن شكرها لشركائها الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين على الدعم المتواصل الذي يقدموه والتزامهم بإنجاح الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق لتكون الأكبر في تاريخه.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

(تستمر)

. " تتضافر جهود الجميع هذا العام لإنجاح فعاليات أحد أبرز مهرجانات التسوق في العالم والذي يحتفي بدورته الخامسة والعشرين وساهم خلال مسيرته الطويلة بتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والتسوق.. ونتوقع أن يساهم الدعم الذي يقدّمه شركاؤنا الاستراتيجيون في نجاح هذه الدورة من المهرجان بما يتضمنه من مجموعة كبيرة من العروض المذهلة التي تم الكشف عنها مؤخرا.. وسنواصل التعاون مع شركائنا لتحقيق المزيد من النجاحات عاما بعد عام والعمل سويا من أجل ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة والتسوق".

من جانبه قال ستيفن كليفر مدير مراكز التسوق في مجموعة "الفطيم العقارية بدبي" – أحد الشركاء الإستراتيجيين لمهرجان دبي للتسوق -.. إن المهرجان من أضخم الفعاليات في دبي حيث تتواصل فعاليات الإرتقاء بتجارب التسوق وتعزيز السياحة في المدينة لافتا إلى أن هذا العام يشهد النسخة الأولى من العرض الذي تتداخل فيه مجسمات الليغو مع عرض "تخيل" الشهير في " فيستيفال دبي مول ".

وقالت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة في "ميركاتو و تاون سنتر جميرا".. إن مهرجان دبي للتسوق من أهم العناصر التي تمنح دبي مركزا متقدما بين مدن العالم وهو من أهم المواسم في قطاعات السياحة وتجارة التجزئة والضيافة.. منوهة بأن "ميركاتو " يستضيف فعاليات مميزة ومشوقة إحتفالا باليوبيل الفضي إذ يقدم فعاليات وعروضا مباشرة إيطالية من خلال عروض الأوبرا الكوميدية وعروض "الباباراتزي" الجوالة وورش الأطفال التعليمية الهادفة فضلا عن تقديم صفقات مذهلة وجوائز نقدية قيمة للمتسوقين.

وأعرب ميشال عياط الرئيس التنفيذي لـ " العربية للسيارات" عن فخره بالشراكة الاستراتيجية مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة منذ الانطلاقة الأولى للمهرجان ودعمها بتقديم تجارب تسوق فريدة للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء.. لافتا إلى أنه من خلال التعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة سيتم اطلاق حملات استثنائية بما في ذلك سحوبات سيارة "إنفينيتي الكبرى" التي تتيح للمتسوقين من خلاله فرصة الفوز بسيارة "QX50 " الجديدة كليا إضافة إلى 200 ألف درهم كل يوم بالإضافة إلى سحوبات نيسان الكبرى التي تشتمل على تقديم 33 سيارة نيسان عبر خمسة طرازات لمكافأة المتسوقين المحظوظين من ضمنها "نيسان باترول 2020".

وقال كولم ماكلوكلين النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة بسوق دبي الحرة.. " تسعى سوق دبي الحرة جاهدة لتوفير تجربة تسوق مميزة للمسافرين حيث تبدو قدرات دبي العالية واضحة في ترسيخ مكانتها كأفضل مدينة لاحتضان المهرجانات والأحداث الدولية .. ونحن على يقين بأنّ هذه الدورة من مهرجان دبي للتسوق ستكون من الدورات الأكثر نجاحا".

وقال بانكاج كومار رئيس التجزئة في شركة "جمبو للإلكترونيات أن " جمبو " كانت على الدوام أحد الرعاة الرئيسيين للحدث منذ إطلاقه حيث تفخر بإرتباطها بمهرجان دبي للتسوق على مدار ربع قرن لإطلاق وطرح العروض المبتكرة والجوائز القيمة والخدمات ذات القيمة المضافة لعملائنا في دولة الإمارات.

وقالت سالي يعقوب الرئيس التنفيذي للمراكز في شركة "مِراس".. " تهدف مجموعتنا الفريدة من الوجهات المتميزة ومواقع الجذب المخصصة للعائلات إلى الارتقاء بتجارب عملائنا نحو مستويات مذهلة عبر أجندة فعاليات حافلة بالأنشطة القيّمة من خلال شراكتنا مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئ حيث نقدم للزوار بطاقات هدايا مِراس قيمة مليون درهم ضمن حملة انفق واربح طوال شهر المهرجان".

وعبر بيتر إنجلاند الرئيس التنفيذي في بنك رأس الخيمة الوطني عن سعادته كون البنك الشريك الرسمي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة لاسيما في هذه الفعالية التي ترتقي بتجربة التسوق إلى آفاق جديدة مؤكدا التزام بنك رأس الخيمة الوطني بمنح حاملي بطاقات البنك الائتمانية من "ماستركارد" تجربة تسوق فريدة تتيح لهم الاستفادة المثلى من أفضل عروض متاجر التجزئة خلال المهرجان.

وأكد إقبال حمزة الرئيس التنفيذي لمجموعة الشركة الوطنية للمواد الغذائية أن مهرجان دبي للتسوق 2020 أضحى أحد أبرز الفعاليات السنوية التي تحتضنها دبي وتستقطب متسوقين كثر معبرا عن سعادته بتقديم منتجات المجموعة المنوعة خلال الحدث.

أفكارك وتعليقاتك