" أدنيك " تجدد شراكتها الاستراتيجية مع " أجيليتي "

" أدنيك " تجدد شراكتها الاستراتيجية مع " أجيليتي "

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 كانون الثاني 2020ء) أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" عن تجديد اتفاقية الشراكة الاستراتيجية مع " أجيليتي للمعارض والفعاليات " التابعة لشركة " أجيليتي للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة " لمدة خمس سنوات إضافية.

وتأتي الاتفاقية في إطار جهود شركة أبوظبي الوطنية للمعارض الرامية إلى الاستمرار في تعزيز الخدمات التي تقدمها لمنظمي المعارض والفعاليات، من خلال مجموعة متكاملة من الخدمات اللوجستية والفنية وعمليات الشحن.

وتعد " أجيليتي " واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة بتوفير الخدمات اللوجستية المتكاملة مع أكثر من 26 ألف موظف، وتمتد عملياتها في أكثر من 100 دولة حول العالم .

وبموجب الاتفاقية، ستستمر هذه الشراكة الناجحة بين الطرفين بهدف تزويد عملاء شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بأفضل الحلول اللوجستية الرائدة على مستوى العالم.

(تستمر)

وقال سعادة حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها : " نحرص في " أدنيك " على تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية لعملائنا وفي مختلف المرافق التي نوفرها، وللتأكيد على التزامنا بهذا الهدف، جددنا شراكتنا مع "أجيليتي" مرة أخرى لضمان التوفير السلس للحلول اللوجستية ذات الكفاءة العالية والفاعلية من حيث الكلفة للمنظمين والعارضين".

وأضاف الظاهري : " سيستمر التعاون البنّاء مع "أجيليتي" والعمل على التحسينات المهمة التي أدخلناها معها على مدار السنوات الخمس الماضية والتي ساهمت بشكل كبير في تعزيز الكفاءة التشغيلية وخفض التكلفة، إلى جانب تطوير المزايا التنافسية للشركة، مشيرا إلى أن هذه الشراكة ستسهم في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي الرائدة كوجهة رئيسية لسياحة الأعمال".

من جانبه قال الياس منعم، الرئيس التنفيذي لشركة "أجيليتي" للخدمات اللوجستية العالمية المتكاملة في الشرق الأوسط وأفريقيا : " يسعدنا أن نجدد اتفاقية الشراكة الاستراتيجي مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، والتي ستعزز من مكانة "أجيليتي" كشركة رائدة في قطاع المعارض والفعاليات، متيحة لنا تقديم أفضل الحلول اللوجستية المتطورة لعملاء شركة أبوظبي الوطنية للمعارض".

وأضاف " نقدم في " أجيليتي " مجموعة واسعة من حلول سلسلة الإمدادات لتلبية احتياجات عملائنا التقليدية والمعقدة، وتشمل قائمة خدماتنا خيارات الشحن الجوي والبحري والبري، والتخزين والتوزيع، والخدمات المخصصة للمعارض والفعاليات، وكل ما يلبي احتياجات شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بشكل تام".

أفكارك وتعليقاتك