أتلتيكو مدريد يفوز على برشلونة 3-2 في نصف نهائي السوبر الإسباني بالسعودية

(@FahadShabbir)

أتلتيكو مدريد يفوز على برشلونة 3-2 في نصف نهائي السوبر الإسباني بالسعودية

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 10 كانون الثاني 2020ء) فاز فريق أتلتيكو مدريد على غريمه برشلونة بنتيجة 3 – 2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، مساء اليوم الخميس؛ ليتأهل إلى نهائي البطولة وملاقاة ريال مدريد.

تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، مع أفضلية لبرشلونة الذي أضاع لاعبوه، وخاصة ميسي وغريزمان، عدة فرص للتهديف​​​.

جاء الشوط الثاني مثيرا ودراماتيكيا، وافتتح لاعب أتليتكو، كوكي، النتيجة في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني، بهدف في مرمى برشلونة بعد ثواني قليلة من دخوله بديلا لهيكتور هيريرا.

رد ميسي في الدقيقة 51 بهدف رائع ضرب به دفاعات أتلتيكو وحارس مرماه أوبلاك.

وعاد ميسي وسدد في مرمى الحارس أوبلاك، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي لمس ميسي الكرة قبل تسديدها.

(تستمر)

وسجل أنطوان غريزمان هدفا ثانيا لبرشلونة برأسه، في الدقيقة 62، بعد أن ارتدت إليه الكرة من الحارس، الذي صد تسديدة سواريز.

وسجل المدافع بيكيه هدفا لبرشلونة، غير أن الحكم ألغاه، بعد العودة إلى تقنية الفيديو، التي أظهرت تسلل اللاعب فيدال قبل تمريره الكرة إلى زميله بيكيه.

وعقب سيطرة برشلونة، أجرى مدرب أتلتيكو دييغو سيميوني تغييران بإشراك فيتولو بدلا من لودي، وماركوس يورنتي بدلا من كوكي، لإنعاش خط وسط الفريق.

وانفرد فيتولو بمرمى حارس برشلونة نيتو، الذي ارتكب خطأ في إيقاف اللاعب الخصم؛ وعوقب على ذلك باحتساب ضربة جزاء، وتلقيه إنذار.

وسدد نجم اتلتيكو موراتا ضربة الجزاء، مسجلا هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 81 من عمر المباراة.

وكان لاعب أتلتيكو أنخيل كوريا حاسما، عندما تلقى تمريره متقنة من موراتا، لينفرد بالمرمى ويسجل هدف الفوز لفريقه، والتأهل للقاء ريال مدريد في نهائي السوبر الإسباني، يوم الأحد القادم.

أفكارك وتعليقاتك