الجيش اليمني يتهم "أنصار الله" بقصف معسكر تدريبي شمال مارب

الجيش اليمني يتهم "أنصار الله" بقصف معسكر تدريبي شمال مارب

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 كانون الثاني 2020ء) اتهم الجيش اليمني التابع للحكومة الشرعية، مساء السبت، جماعة أنصار الله "الحوثيين"، بشن قصف صاروخي على أحد معسكراته التدريبية في محافظة مارب شمال شرقي اليمن.

وقال المركز الإعلامي للجيش اليمني على حسابه في "تويتر"، إن "عدداً من الجنود سقطوا بين شهيد وجريح جراء قصف صاروخي استهدف أحد معسكرات التدريب التابعة للقوات المسلحة شمال محافظة ‎مارب"​​​.

وأضاف: "القوات المسلحة بقيادة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي تخوض معركة مفتوحة مع المليشيا الحوثية المدعومة من ايران والجماعات الارهابية المتطرفة وتقدم التضحيات الغالية في سبيل استعادة أمن واستقرار ‎اليمن والمنطقة".

وأكد ‏أن "الاستهداف لن يزيد القوات المسلحة إلا ثباتا وإصرارا على المضي نحو استكمال معركة تحرير ما تبقى من تراب الوطن واستعادة الدولة والشرعية".

(تستمر)

ولم يورد المركز الإعلامي للجيش اليمني، احصائية بضحايا القصف في ظل أنباء عن ارتفاع الحصيلة إلى 60 قتيلاً والعديد من الجرحى.

وكان مصدر عسكري يمني أفاد لوكالة "سبوتنيك" بأن صاروخاً يعتقد أنه باليستي استهدف تجمعات للجيش عقب صلاة المغرب في معسكر الاستقبال التدريبي في منطقة الميل شمال غربي مدينة مارب، ما أسفر عن مقتل 24 وإصابة أكثر من 20 آخرين في حصيلة غير نهائية.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك