حاكم عجمان وولي عهده يحضران أفراح الغفلي والكتبي

حاكم عجمان وولي عهده يحضران أفراح الغفلي والكتبي

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 فبراير 2020ء) حضر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ‪وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان‬ مساء اليوم حفل الأستقبال الذي أقامه خليفة محمد الغفلي بمناسبة زفاف نجليه سالم الي كريمة مصبح راشد الضبعة الكتبي وذلك في صالة البيت متوحد بمنطقة الجرف في عجمان.

‫ وقدم صاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده والشيوخ التهاني إلى والد العروسين وعائلة الغفلي والكتبي وتلقى سموهما جانبا من التهاني من الحاضرين.

كما حضر الحفل إلى جانب سموهما الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان والشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس دائرة الميناء الجمارك وعدد من الشيوخ وسعادة عبدالله أمين الشرفاء المستشار في ديوان الحاكم وطارق بن غليطه الغفلي مدير مكتب صاحب السمو حاكم عجمان ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وشيوخ القبائل واعيان البلاد و عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين ولفيف من الأهل وجمع من المدعوين .

(تستمر)

وتخلل الحفل عروض فنية مستوحاه من التراث الاماراتي فيما أعرب أهل العروسين عن بالغ شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو حاكم عجمان وولي عهده والشيوخ على مشاركتهم أفراحهم.

أفكارك وتعليقاتك