معرض فنون "المتحف المذهل" يحط رحاله في دبي

معرض فنون "المتحف المذهل" يحط رحاله في دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2020ء) يضم معرض فنون "المتحف المذهل" - المعرض الزائر إلى الإمارات والقادم اليها من جولة عالمية -.. منتجات حصلت على أرقام قياسية مسجلة في موسوعة غينيس والمقام حاليا في دبي في إطار جولة عالمية لمنتجات "كورنيت" الماركة السويسرية لأرون شوم.

ومن بين تلك المنتجات الجيتار المرصع بالألماس والذهب والمملوك لدار "آرون شوم" للمجوهرات في هونج كونج ففي عام 2015 دخلت هذه التحفة الفنية موسعة "جينيس" للأرقام القياسية كأثمن جيتار في العالم إذ تحفل الآلة بما يزيد على 400 قيراط من الألماس و1.6 كيلوجرام من الذهب عيار 18 قيراطا وقد تم تصميمها من قبل كاتب الأغاني الشهير والمصمم الموهوب مارك لوي وتبلغ قيمة الجيتار الذي أطلق عليها إسم" إيدن أوف كورنيت" 2 مليون دولار أمريكي وتطلب إنجازه فريقا مكونا من 68 حرفيا استغرقوا قرابة العامين ليخرج الجيتار إلى النور.

(تستمر)

وتضمن المعرض أكبر عدد قطع ألماس موضوعة على حقيبة مع ما يقارب الـ 10000 قطعة ألماس مرصعة على اكسسوار مستوحى من كوكا كولا وبهذه الطريقة نجحت العلامة التجارية " كورنيت "في تحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس ولترصيع هذه الحقيبة واستكمالها تمت الاستعانة بـ15 حرفيا يدويا موهوبا لمدة تقارب المئة يوم وتظهر هذه الحقيبة أكبر قدر من الترف والابداع وتتألف هذه الحقيبة الاستثنائية والفريدة من نوعها من 8543 قطعة ألماس باللون الأسود و1345 قطعة ألماس من دون لون.

كما ضم المعرض غلاف هاتف أيفون مرصع بألماس وأكبر عدد من الماسات على علبة أحمر الشفاه هو 2216 ماسا وأكثر نظارة مرصعة بالألماس بالإضافة الى أكثر المجوهرات في صولجان هي 3،003 وعصا الغولف الأكثر قيمة وأشتمل المعرض على ساعة بها أكبر عدد من الماسات هو 15858 ماسا.

وقال آرون شو رئيس معرض فنون "المتحف المذهل" و كورنيت للمجوهرات بأن المعرض يضم عشرة أرقام قياسية مسجلة في موسوعة غينيس للأرقام القياسية وسيمكن الزائرين من التعرف على منتجاتنا من المجوهرات واللايف استايل قبل الانتقال الى مدينة أخرى في بلد مختلف.

أفكارك وتعليقاتك