الجزائر تحقق فوزا عريضا في منافسات كرة السلة بـ "عربية السيدات 2020"

الجزائر تحقق فوزا عريضا في منافسات كرة السلة بـ "عربية السيدات 2020"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 فبراير 2020ء) أحرزت لاعبات المجمع البترولي الجزائري فوزاً عريضاً على نظيراتهنّ في نادي إليت آثليتس السعودي بنتيجة 115 - 36 بفارق 79 نقطة وذلك خلال اللقاء الافتتاحي الذي جمعهنّ لحساب المجموعة الثانية ضمن منافسات كرة السلة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة حتى 12 فبراير الجاري.

وفرضت اللاعبات الجزائريات سيطرة كاملة على مجريات شوطي المباراة التي أقيمت على ميدان صالة نادي الشارقة الرياضي - منطقة سمنان تخطّت خلالهما لاعبات المجمّع البترولي حاجز المائة نقطة وأكّدن انتصارهنّ الكبير على "الوافد الجديد" إليت السعودي فيما بسطت لاعبات "البترولي" هيمنة واضحة على نتائج الفترات الأربعة بواقع "30-4 و29-10 و22-9 و34-13".

(تستمر)

وتلاقي لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة غدا فريق "إليت آثليتس السعودي" على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في مواجهة لحساب المجموعة الثانية على أن يسبق اللقاء مباراة منتظرة لصالح المجموعة الأولى تجمع بين الفحيص الأردني مع الرفاع البحريني في مباراة تقام على صالة نادي الشارقة الرياضي - منطقة سمنان.

وفي قمة أفريقية خالصة يلتقي المجمع البترولي مع نظيره الأمل التونسي في مباراة تقام غدا على صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

أفكارك وتعليقاتك