ذيبز الإماراتي يتغلب على نسور جدة في "عربية هوكي الجليد" بالكويت

ذيبز الإماراتي يتغلب على نسور جدة في "عربية هوكي الجليد" بالكويت

الكويت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2020ء) حقق فريق ذيبز الاماراتي انتصاره الثالث على التوالي على فريق نسور جدة السعودي بستة أهداف مقابل هدف واحد في منافسات البطولة العربية للمحترفين لهوكي الجليد المقامة حاليا بدولة الكويت الشقيقة.

وبذلك الفوز يرفع ذيبز رصيده إلى تسع نقاط متساويا مع ستارز الكويتي، ويضاعف من حظوظه في الفوز بالبطولة التي يفصله عنها لقاءان فقط مع سيدار اللبناني وستارز الكويتي في آخر أيام البطولة.

وحقق مستضيف البطولة فريق ستارز الكويتي فوزه الثالث على التوالي على حساب فريق سيدار اللبناني بنتيجة 5 / 2 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط متساويا مع منافسه القوي ذيبز الاماراتي، ويصبح رقما صعبا ومنافسا قويا في البطولة التي تجري منافساتها على أرضه وبين جماهيره.

(تستمر)

وازاحت خساره سيدار اللبناني الفريق من التزاحم على المركز الأول ووضعته في المركز الثالث مؤقتا في انتظار نتائج آخر مواجهتين له مع ذيبز الاماراتي والفراعنة المصري المقرر له 8 فبراير الجاري.

واستطاع فريق الفراعنة المصري جني اول ثلاث نقاط له في البطولة بعد فوزه على البحرين البحريني في مباراة اتسمت بالقوة والمنافسة الشريفة بين الأشقاء، ومنح هذا الفوز الفراعنة المركز الرابع في الترتيب العام في ثالث ايام البطولة.

وعبر فهيد حمد فهيد رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي عن سعادته بتواجد الأشقاء العرب في بلدهم الثاني الكويت وبتطور مستوى لاعبي ولاعبات هوكي الجليد العرب.

وقامت اللجنة المنظمة للبطولة بتنظيم مباراة ودية بين فريق سيدات الكويت بمشاركة لاعبات من الإمارات والسعودية والبحرين، مع فريق سيدات لبنان على هامش الحدث، وفي نهاية المباراة قام هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الامارات للرياضات الجلدية وخالد المطيري نائب رئيس نادي الألعاب الشتوية الكويتي بتسليم جائزة أفضل لاعبة في المباراة.

واصبحت رياضة هوكي الجليد من الرياضات المتطورة في منطقة الخليج حيث باتت تستوعب العديد من الاعبين واللاعبات الذين لديهم الرغبة والطموح في ممارسة هذه الرياضة المدعومة من حكومات الدول العربية للانفتاح على ثقافات العالم.

وانطلقت المنافسات الأحد الماضي وتستمر حتى السبت القادم بمشاركة ست منتخبات عربية هي ذيبز الاماراتي، وستارز الكويتي، ونسور جدة السعودي، والفراعنة المصري، وسيدار لبنان اللبناني، والبحرين البحريني، وتشهد البطولة العديد من الفعاليات المصاحبة لمبارياتها مثل المباراة الودية لسيدات الخليج وسيدات لبنان في هوكي الجليد، وكذلك دورات تحكيمية لإعداد مجموعة من الحكام العرب، إضافة إلى افتتاح صالة التزلج الجديدة بالكويت والتي تمثل اضافة رياضية جديدة لرياضة الهوكي في المنطقة.

أفكارك وتعليقاتك