الهاجري يفتتح انتصارات النجمتين في بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

الهاجري يفتتح انتصارات النجمتين في بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 فبراير 2020ء) افتتح الفارس محمد غانم الهاجري أولى انتصارات بطولة القفز الدولية من فئة النجمتين التي تتزامن مع الحدث الرئيس بطولة كأس حاكم الشارقة الدولية من الفئة الرفيعة فئة الخمس نجوم التي انطلقت فعاليات منافساتها مساء أمس على الميادين الداخلية المغطاة والخارجية وتشتمل على 28 شوطا منها 7 أشواط من فئة الخمس نجوم و6 أشواط من فئة النجمتين ومثلها في بطولة النجمة الواحدة لخيول القفز الصغيرة وثلاثة أشواط لكل فئة من الشباب والناشئين والأشبال.

وأحرز الفارس محمد غانم الهاجري الفوز بالجواد "هيرميس" بعد إكماله جولة أولى المنافسات برعاية السكب في زمن بلغ 63.39 ثانية بمواصفات الجولة الواحدة عكس الزمن وصمم مسارها بحواجز ارتفاعها 125 سم وتنافس فيها 84 فارسا وأكمل الجولة دون خطأ 17 فارسا.

(تستمر)

ونال جائزة المركز الثاني الفارس السوري الشاب أسامة الزبيبي بالفرس "فيتالاين" بزمن 64.20 ثانية ومواطنه ليث علي شارك بالفرس "أيام كوايت برايت" وحاز جائزة المركز الثالث بعد إكماله الجولة في 64.87 ثانية.

وانطلقت اليوم ثاني أيام منافسات البطولة بالأشواط التأهلية للجائزة الكبرى في بطولة النجمتين وتجري فعالياتها على الميدان الخارجي برعاية فندق سنترو الشارقة ـ روتانا وبمواصفات المرحلتين الخاصة على حواجز يبلغ ارتفاعها 140 سم وقبل تحدياتها 59 فارسا وفارسة ونجح منهم 11 فارسا في إكمال المرحلتين دون خطأ وحاز الصدارة الفارس الإيرلندي شين برين بالجواد "كان ياما كان" وأكمل المرحلة الثانية في زمن بلغ 31.30 ثانية وأحرز جائزة المركز الثاني فارسنا محمد أحمد العويس بالجواد "تسونامي دو هوز" وأنهى المرحلة الثانية في زمن 32.70 ثانية وذهبت جائزة المركز الثالث إلى الفارس الألماني ديفيد ويل بعد إكماله المرحلة الثانية مع الجواد "كارامبا 92" في زمن بلغ 33.59 ثانية.

وفي أولى المنافسات الدولية لنهائي المراحل السنية بالمجموعة الإقليمية السابعة برعاية الشراع أقيمت منافسة الفرسان الأشبال من جولة واحدة على حواجز 110 سم وتنافس فيها 17 فارسا ونجح منهم 8 فرسان في إكمال الجولة دون أخطاء ويتم ترحيل نتيجة الجولة إلى منافسة النهائي.

وأقيمت منافسة الفرسان من فئة الناشئين "الجونيورز" من جولة واحدة وصمم مسارها بحواجز بلغ ارتفاعها 120 سم وشارك فيها 28 فارسا وحاز 16 فارسا على نتيجة الأداء النظيف دون خطأ وتم ترحيل نتائجهم إلى منافسة نهائي الناشئين.

أفكارك وتعليقاتك