مهرجان طيران الإمارات للآداب ينظم جلسة تفاعلية لطلبة 8 مدارس

مهرجان طيران الإمارات للآداب ينظم جلسة تفاعلية لطلبة 8 مدارس

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 فبراير 2020ء) استضاف مهرجان طيران الإمارات للآداب ضمن مبادرة "هيا معنا" اليوم في مقرها الرئيس 250 طالبة وطالباً من 8 مدارس في الدولة لحضور جلسة تفاعلية وذلك برعاية وحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة.

ناقشت الجلسة تنوع الأدوار داخل المجموعة وذلك بهدف المساعدة على تنمية شغف الطلبة بصناعة الطيران من خلال إثراء معارفهم بالمهارات والاستعدادات المطلوبة لهذه الأدوار.

وشهد الطلبة الذين تراوحت أعمارهم بين 14 إلى 18 عاماً جلسة تفاعلية حول ما يلزم للعمل مع أكبر ناقلة جوية دولية في العالم حيث قدّم مسؤولون من مختلف الإدارات في مجموعة الإمارات للطلبة عروضاً تقديمية وأجابوا على تساؤلاتهم واستفساراتهم من خلال حلقات نقاشية ما أثار اهتمامهم ووفر لهم معلومات ثرية عن صناعة الطيران.

(تستمر)

وأدار الجلسة داون متلكيف وهو متحدث في المهرجان ومستشار مهني ومؤلف يركز على جاهزية أماكن العمل للطلاب. وقدم العروض الملهمة أعضاء من مختلف إدارات مجموعة الإمارات بما في ذلك الإمارات للهندسة والاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية والإمارات لتموين الطائرات والإمارات لخدمات المطار.

وقدم شاجي رافي مدير تطوير الأعمال في الإمارات للهندسة لمحة سريعة عن الأعمال الداخلية للدائرة والتقنيات المتطورة التي ستقود صناعة الطيران في المستقبل وأدارت فاليري تان نائب رئيس الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية النقاش حول ما يمكن توقعه من مهنة الاتصالات والتسويق في صناعة الطيران.

وانضم القبطان شهاب حمزة ومشرف طاقم الطائرة جاد كوبس إلى حلقة نقاشية للتواصل مع الطلبة والإجابة على استفساراتهم حول هاتين المهنتين..

واستعرضا لحظات مميزة مرّا بها أثناء الرحلات الجوية والتحديات المختلفة والوجهات المفضلة وكيفية ارتقائهما المهني في طيران الإمارات.

وأوضح رافي ناجي مدير التموين الإقليمي كيفية إعداد وجبات الطعام الموسمية والإقليمية لتلبية مختلف أذواق الركاب عبر جميع الرحلات.. كما ناقش نيكولاس مور نائب رئيس أول خدمات الركاب في المطار المهارات القيادية والدراية الفنية اللازمة للإشراف على خدمات الركاب وعمليات المركز في واحد من أكثر المطارات ازدحاما في العالم.

واختتمت الجلسة بكلمة تحفيزية للمتحدث الضيف جوناثان يابوت مؤلف الكتاب الأكثر مبيعا والفائز بجائزة The Apprentice Asia حيث خاطب الحضور قائلا "لا تضع حدوداً لأحلامك على الإطلاق".

أفكارك وتعليقاتك