غارات جوية إسرائيلية تستهدف جنوب قطاع غزة

غارات جوية إسرائيلية تستهدف جنوب قطاع غزة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 10 فبراير 2020ء) شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية سلسلة غارات جوية على مواقع وأهداف تابعك للمقاومة الفلسطينية غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال شاهد عيان لمراسل وكالة "سبوتنيك" إن "طيران الاحتلال الإسرائيلي قام بإطلاق صاروخ تجاه هدف قرب الميناء غربي مدينة خان يونس"​​​.

وأضاف بالقول إن "طائرات الاحتلال المروحية  شنت سلسلة غارات على محيط موقع (التل) والميناء الجديد شمال غرب محافظة خان يونس".

(تستمر)

وتأتي الغارات الإسرائيلية بعد عدة ساعات من إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة وسقطت في منطقة مفتوحة داخل الأراضي الإسرائيلية بالقرب من الحدود مع القطاع دون وقوع إصابات أو أضرار.

ووجه رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتياهو ووزير دفاعه نفتالي بنيت يوم أمس الأحد تهديدات بشن حرب لا هوادة فيها على غزة إذا تواصل إطلاق القذائف الصاروخية والبالونات الحارقة. فقد استهل نتنياهو الجلسة الأسبوعية لحكومته للإعلان ان الجيش الإسرائيلي على أهبة الاستعداد لتنفيذ كل مهمة والقيام بعملية عسكرية ساحقة لما وصفها بمنظمات الإرهاب في غزة، بينما هدد وزير الدفاع بنيت حركة "حماس" بأن عليها الاختيار بين الحياة والازدهار وبين حرب لن يكون أحد من قادتها محصنا فيها.

أفكارك وتعليقاتك