"الاتحاد للشحن" توقع شراكة مع منصة "ويب كارجو" لتوسيع شبكتها الرقمية

"الاتحاد للشحن" توقع شراكة مع منصة "ويب كارجو" لتوسيع شبكتها الرقمية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 فبراير 2020ء) أعلنت الاتحاد للشحن - ذراع الشحن والخدمات اللوجستية التابع لمجموعة الاتحاد للطيران - عن إبرام شراكة جديدة في مجال الشحن الجوي الرقمي مع "ويب كارجو‘"التابعة لمجموعة "فريتوس"، أكبر منصة عالمية لتقديم أسعار الشحن الجوي وإجراء حجوزات الشحن إلكترونيا، وذلك التزاما منها بالارتقاء بتجربة العملاء إلى مستويات أفضل.

وتوسع هذه الشراكة من نطاق عمليات الاتحاد للشحن الرقمية لتصل إلى أكثر من 1700 عملاء للشحن الجوي عالميا، حيث توفر المنصة قناة استراتيجية إضافية للاستفادة من خدمات الحجز الرقمي للاتحاد للشحن، وذلك بعد الاطلاق الناجح لمنصة الاتحاد للشحن والتي باتت تسجل اليوم 50% من إجمالي الحجوزات للاتحاد للشحن.

(تستمر)

وقال روي فيدلر، رئيس شؤون التقنية والابتكار لدى الاتحاد للشحن.. " يشكل إطلاق المنصة بداية قوية لمشاريعنا في عام 2020. وخلال العام المنصرم، أطلقنا عدة مبادرات لتحسين تجربة عملائنا وتحسين الوصول إلى خدمات الاتحاد للشحن والتعريف بها على نطاق أوسع".

وأضاف " بفضل جهودنا البرمجية المتطورة سيتم طرح منتجاتنا عبر منصة ’ويب كارجو‘ على مدى الأشهر المقبلة، حيث ستصبح ’ويب كارجو‘ أحد شركائنا الرئيسيين في تعزيز تواصلنا الرقمي مع وكلاء الشحن حول العالم، مع التركيز بشكل خاص على الأسواق الأوروبية".

من جانبه، قال مانيل جاليندو، الرئيس التنفيذي في "ويب كارجو".. " أصبح مفهوم الشحن الجوي الرقمي من المعايير السائدة في القطاع، لذا تفخر بأن نكون من الرائدين في هذا المجال بالتعاون مع شركاء مبتكرين مثل الاتحاد للشحن".

وأضاف " تعتبر منصة ويب كارجو التابعة لمجموعة فريتوس هي الخيار الأول في مجال الشحن الجوي الرقمي بالنسبة لعملاء الشحن الجوي والملتزمة بالارتقاء بالقطاع بشكل يعزز من التجارة العالمية وتوفير تجربة شحن تكون الأفضل في القرن الحادي والعشرين. ونحن سعيدون جدا بانضمام ’الاتحاد للشحن‘ إلينا لتحقيق هذا الهدف الطموح".

وستبدأ ويب كارجو عرض مواعيد الرحلات والأسعار للاتحاد للشحن في أسواق أوروبا والمملكة المتحدة عبر منصتها بشكل تدريجي على مدى الفترة القادمة والاتاحة لأعضاء المنصة فرصة استعراض ومقارنة الأسعار ، فيما سيتم طرح وظيفة الحجز الفوري ابتداء من شهر ابريل المقبل بعد استكمال الاختبارات والفحوص للتأكد من تكامل الأنظمة، حيث سيتم طرح هذه الميزة في أسواق اسبانيا وفرنسا والمملكة المتحدة، مع إضافة اسواق جديدة تدريجيا على امتداد عام 2020 لتشمل كامل أوروبا. 

أفكارك وتعليقاتك