" راشد الملا "يتوج بطلا لفئة الحركات الاستعراضية في بطولة العالم للدراجات المائية بالكويت

" راشد الملا "يتوج بطلا لفئة الحركات الاستعراضية في بطولة العالم للدراجات المائية بالكويت

الكويت ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 فبراير 2020ء) توج نجم الإمارات راشد الملا عضو فريق أبوظبي بطلا لفئة الحركات الاستعراضية في الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية والتي تقام في دولة الكويت الشقيقة.

وحصد الملا العلامة الكاملة عبر المرحلتين الأولى والثانية بالوصول للنقطة رقم 50 وتصدر الفئة التي حمل لقبها عن الموسم الماضي في البطولة.

وجاءت نتائج المرحلة الثانية مغايرة للبطل راشد الطاير في فئة جالس محترفين جي بي 1 الذي تصدر المرحلة الأولى ولكن تعرض لعطل في منتصف سباق المرحلة الثانية ليخرج من السباق ويتوج بلقب هذه الفئة البطل الكويتي يوسف العبد الرزاق ويصل لصدارة الترتيب العام والنقطة 47 .

وفي فئة واقف سيدات حلت إيما نولي ممثلة فريق أبوظبي في المركز الخامس مع نهاية المراحل الثلاث الخاصة بهذه الفئة بعد أن حصدت 44 نقطة حيث فازت بلقب واقف سيدات الفرنسية جيسكا شافين برصيد 66 نقطة وجاءت هذه النتيجة بعد شطب مركز إيما في المرحلة الثانية وسحب 22 نقطة منها بعد تعرضها لانقلاب مفاجيء في المسار، وفي فئة واقف رجال تفوق ستين سكتالين من النرويج بتحقيق المركز الأول ووصوله للنقطة 62 في صدارة الترتيب العام لهذه الفئة.

(تستمر)

وحصد الملا لقب أفضل حركات استعراضية بعد أن تغلب على الإصابة التي تعرض لها قبل أسابيع في الكتف وبالرغم من ذلك شارك كي يتوج بطلا في الجولة الأولى ويبدأ بقوة مشوار الدفاع عن لقبه لموسم 2020.

وأكد سالم الرميثي رئيس بعثة فريق أبوظبي أن تألق بطل فريق أبوظبي في أول منافسة دولية عالمية وحصد المركز الأول على منصات التتويج في الكويت عبر الجولة الافتتاحية للدراجات المائية هو بداية الغيث لموسم انجازات جديد وتميز وتفوق للرياضة البحرية الإماراتية .

وأضاف الرميثي أن الحضور المبهج لأبطالنا في الكويت والتميز طيلة مراحل البطولة كان بوابة عبور من أجل أفضل النتائج وأيضا تسجيل بداية قوية للموسم الحالي خاصة وأننا نحمل لقب فئتين في الدراجات المائية والآن ننافس وبقوة على ألقاب أربع فئات وليس فئتين فقط، هدفنا في الجولات القادمة هو الدفاع عن الألقاب وأيضا حصد المزيد في نفس الوقت.

ووجه الرميثي التحية إلى منظمي ومستضيفي أول نسخة من البطولة على شاطئ السالمية نادي الرياضات البحرية الكويتي حيث أكد أن اكتمال العناصر اللوجستية والفنية للبطولة ساهمت في أن تظهر في مستوى مثالي ومميز في أول استضافة للحدث.

وأشاد نادي الرياضات البحرية الكويتي المنظم للحدث بمشاركة فريق أبوظبي بأربعة منافسين في كل فئات البطولة والذي أسهم في ثراء أكبر وتفوق فني صريح للبطولة.

أفكارك وتعليقاتك