خليفة بن محمد بن خالد رئيسا فخريا لفريق فزعة التطوعي

خليفة بن محمد بن خالد رئيسا فخريا لفريق فزعة التطوعي

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 فبراير 2020ء) تسلم الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة جمعية واجب التطوعية.. الرئاسة الفخرية استجابة لطلب فريق فزعة التطوعي بذلك.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ خليفة بن محمد وفدا برئاسة عبد الله الحارثي، قائد فريق فزعة التطوعي الذي اطلعه على برامج الفريق ونشاطاته التي تمتد أعماله التطوعية في مختلف أرجاء الدولة.

وأشاد الشيخ خليفة بن محمد بأعضاء الفريق، وهمتهم العالية، وما يقدمونه من أعمال للارتقاء بالعمل التطوعي، وترسيخ مفهوم المسؤولية المجتمعية الهادفة لإيجاد منظومة متكاملة لتنظيم العمل التطوعي في الدولة.

وقال الرئيس الفخري لفريق فزعة التطوعي.. " يُبنى الرقي في دولة الإمارات بسواعد أبنائه المخلصين الذين يبذلون ما بوسعهم من جهود تطويرية وأعمال بناءة لرفعة هذا الوطن المعطاء في ظل رؤية القيادة الرشيدة".

(تستمر)

وأكد أهمية تأطير العمل التطوعي مع جمعيات النفع العام، وبناء الشخصية المُنتجة، وإدارة المشاريع والبرامج التطوعية الخلاقة، وجذب المبادرات التطوعية التي تشجّع وتحفّـز أفراد المجتمع على الالتزام بقيم البذل والعطاء، وتطوير العمل التطوعي المستدام.

من جانبه تقدم الحارثي بالشكر للشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، لتشريفه بأن يكون رئيسا فخريا لفريق فزعة التطوعي، مؤكدا أن هذه الرئاسة الفخرية تعد داعما أساسيا لتعزيز التعاون مع جمعية واجب التطوعية، وتطوير الفريق، وتسريع إنجازاته في تعزيز ثقافة العمل الوطني التطوعي.

أفكارك وتعليقاتك