"قلب الشارقة" يحتفل باليوم الوطني الكويتي

"قلب الشارقة" يحتفل باليوم الوطني الكويتي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 فبراير 2020ء) احتفل "قلب الشارقة" التابع لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" أمس باليوم الوطني الكويتي الـ 59 مشاركةً لفرحة الشعب الكويتي الشقيق بهذه المناسبة المميزة والعزيزة.

حضر الاحتفال سعادة مروان بن جاسم السركال الرئيس التنفيذي لهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير "شروق" وسعادة ذياب فرحان الرشيدي القنصل العام لدولة الكويت في دبي والمناطق الشمالية.

وشمل الاحتفال حزمة من العروض الموسيقية والمسابقات الترفيهية بمشاركة "60" طفلاً وطفلة من أطفال مراكز مدينة الشارقة والمنطقة الشرقية بتقديم مجموعة من الفقرات الاستعراضية الغنائية والرقصات الشعبية من التراث الكويتي وتنظيم عدد من الورش التعليمية والترفيهية.

(تستمر)

وأكدت أطفال الشارقة التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين من خلال هذه المشاركة الحرص على توسيع آفاق التعاون المشترك بينها وبين المؤسسات المحلية وتفعيل الشراكة المجتمعية إلى جانب إبراز دور المراكز وأنشطتها للزوار بمختلف فئاتهم العمرية بالإضافة إلى إتاحة الفرصة لأطفال المراكز مشاركة أقرانهم من الأشقاء الكويتيين فرحتهم بهذه المناسبة العزيزة على قلوب شعب دولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة.

وساهم في تنظيم الأمسية كل من النادي الثقافي الكويتي للطلاب من الجامعة الأمريكية بالشارقة وجامعة الشارقة وجامعة عجمان وهيئة متاحف الشارقة.

أفكارك وتعليقاتك