وضع حوالي 150 من موظفي "بي إم دبليو" في الحجر الصحي بألمانيا بسبب الاتصال بمصاب بـ"كورونا"

وضع حوالي 150 من موظفي "بي إم دبليو" في الحجر الصحي بألمانيا بسبب الاتصال بمصاب بـ"كورونا"

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 02 مارس 2020ء) وُضع حوالي 150 موظفا من شركة "بي إم دبليو" في ميونخ، إلى الحجر الصحي لمدة 14 يوماً وذلك بعد اكتشاف إصابة زميل لهم بفيروس كورونا .

ونقلت مجلة "شبيغل"، شركة "بي إم دبليو" ، قولها إن الأشخاص المصابين يتلقون الرعاية الطبية مع إعطائهم إجازة​​​. وأشارت الشركة أنه بالنظر إلى الظروف فإن المرضى يشعرون بحالة جيدة.

وقالت "بي أم دبليو": "تم دعوة جميع الزملاء الذين كانوا على اتصال به (المصاب) من أجل المرور بالحجر الصحي الموصى به لمدة 14 يوماً. جرى إغلاق المباني المتضررة وتطهيرها".

(تستمر)

وتشير المجلة إلى أن الحديث يدور عن حوالي 150 موظفاً في مركز الأبحاث والتطوير التابع لشركة "بي أم دبليو"، حيث سيعملون من المنزل. وذُكر أن عمل المركز لم يتأثر، فقد تم في المبنى إغلاق طابق واحد مؤقتاً.

وفي ألمانيا، جرى تأكيد وجود 150 حالة إصابة بفيروس كورونا. تم تسجيل العدوى في عشر ولايات فيدرالية من أصل 16 . وكان أكبر عدد في ولاية شمال الراين - ستفاليا (86) ، تليها بافاريا (25)، والتي منها بدأ انتشار المرض في ألمانيا، ثم بادن - فورتمبيرغ (19) وهيسن (10) . تم تسجيل بعض الحالات في برلين وبريمن وهامبورغ وساكسونيا السفلى وراينلاند - بالاتينات وشليسفيغ - هولشتاين.

أفكارك وتعليقاتك