فوز أبوظبي والحبتور وغنتوت في افتتاح بطولة كأس رئيس الدولة للبولو

فوز أبوظبي والحبتور وغنتوت في افتتاح بطولة كأس رئيس الدولة للبولو

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 مارس 2020ء) أقيمت أمس 3 مباريات في افتتاح بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو بنسختها الـ 20 التي انطلقت منافساتها على ملاعب نادي غنتوت برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة النادي على جوائز مالية قدرها 500 ألف درهم، وتستمر حتى 27 مارس الحالي بمشاركة 6 فرق.

وحقق فريق غنتوت فوزه الأول الذي تأخر حتى الثواني السبع الأخيرة على حساب فريق بنجاش بولو بنتيجة 9/8، بعد أن كان التعادل مسيطرا على مجريات المنافسة، وفي المباراة الثانية حقق فريق الحبتور فوزا صعبا على فريق الإمارات للبولو بنتيجة 14/13، بعد مباراة حفلت بكل فنون الإثارة والمتعة، والتي شهدت العديد من الرميات الجزائية.

وفي المباراة الثالثة استطاع فريق "أبو ظبي بولو" بقيادة فارس اليبهوني أن يحقق الفوز على فريق ديزرت بالم للبولو بنتيجة 8/3، أدار مباريات الجولة الافتتاحية الطاقم الدولي المكون من لوسيرو وماتياس وبيتر.

(تستمر)

وتستأنف مباريات البطولة يوم الإثنين المقبل الموافق 16 مارس بلقاء واحد يجمع بين فريقي الحبتور مع بنجاش بولو ، فيما سيلعب يوم الثلاثاء 17 مارس غنتوت بولو وأبوظبي للبحث عن الصدارة، وفي اليوم نفسه ستقام المباراة الثانية التي تجمع بين فريق ديزرت بالم للبولو مع فريق الإمارات للتعويض للبقاء في صلب المناسبة.

أفكارك وتعليقاتك