الكويت.. إغلاق المجمعات التجارية ومراكز الترفيه والتسلية لمواجهة كورونا

الكويت.. إغلاق المجمعات التجارية ومراكز الترفيه والتسلية لمواجهة كورونا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 15 مارس 2020ء) قرر مجلس الوزراء الكويتي إغلاق المجمعات التجارية ومراكز الترفيه والتسلية والتسوق باستثناء تلك الخاصة بالمواد التموينية، لمواجهة تفشي وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأكد مجلس الوزراء، في بيان، نقلته وكالة الأنباء الكويتية "كونا"، أمس السبت "إغلاق المجمعات التجارية ومراكز التسوق باستثناء مراكز التسويق الخاصة بالمواد التموينية".

وأضاف "إغلاق مراكز الترفيه والتسلية الخاصة بالأطفال، وإغلاق كافة الصالونات النسائية والرجالية، والالتزام بمسافة لا تقل عن متر بين كل أماكن الانتظار".

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، أمس السبت، عن تسجيل أربع حالات جديدة مصابة بفيروس "كورونا"، ليرتفع الإجمالي في البلاد إلى 104 حالات.

(تستمر)

وأوضحت الوزارة، عبر الموقع الرسمي لإدارة العلاقات العامة والإعلام، بأن "فيروس كورونا الجديد يعيش في المناطق الحرة الرطبة، وكذلك في البلدان ذات المناخ البارد الجاف".

وأفادت الوزارة، أنه يعقد حاليا اجتماعا، عبر الاتصال المرئي، لوزراء الصحة بدول مجلس التعاون الخليجي؛ لمناقشة مستجدات فيروس "كورونا"، والاطلاع على آخر التطورات المتعلقة بالحد من انتشار العدوى بدول المجلس.

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، شفاء حالتين من الحالات المصابة بمرض فيروس "كورونا"، ليرتفع عدد الحالات التي تعافت من المرض إلى 7 حالات.

وأفادت الوزارة بأن 38 شخصا أنهوا فترة الحجر الصحي المقررة لهم، بعد التأكد من خلوهم من فيروس كورونا؛ ليصبح العدد الإجمالي لمن أنهوا فترة الحجر الصحي 71 شخصا.

وكانت الوزارة أعلنت، أمس، عن 20 حالة جديدة مصابة بعدوى "كورونا"؛ ما يرفع الإجمالي بالبلاد إلى 100 حالة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك