اللجنة الفنية لرابطة المحترفين تستعرض التنسيق في التطوير الفني للأندية

اللجنة الفنية لرابطة المحترفين تستعرض التنسيق في التطوير الفني للأندية

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مارس 2020ء) استعرضت اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية خلال اجتماعها الأول أمس بعد اعتماد تشكيلها سبل التنسيق في التطوير الفني للأندية والمراحل السنية وكيفية الاستفادة منها في المنتخبات والذي توليه رابطة المحترفين الإماراتية أهمية كبيرة.

كما تم استعراض مختلف الخيارات والسيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات رابطة المحترفين الإماراتية في ظل الوضع الراهن وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة خاصة وأن الصحة والسلامة في قمة سلم الأولويات.

واطلع الأعضاء على تقرير عن الورشة الفنية التطويرية التي تنظمها الرابطة سنويا بهدف تطوير المسابقات والنهوض بقطاع كرة القدم في الدولة من خلال تفعيل الأبحاث والدراسات الفنية والاستفادة من آراء الخبراء والمختصين في كرة القدم.

(تستمر)

وتضم اللجنة كلا من حسن طالب المري عضو مجلس إدارة الرابطة رئيسا وطارق علي الشبيبي عضو مجلس الإدارة نائبا للرئيس وإسماعيل راشد وسبيت خاطر الجنيبي وناصر عبدالله الحمادي وسليمان حسين البلوشي أعضاء في اللجنة.

واشاد عبدالله ناصر الجنيبي رئيس الرابطة خلال مشاركته فى الاجتماع بحضور وليد الحوسني المدير التنفيذي للرابطة وطه عزت مدير إدارة المسابقات والعمليات مقرر اللجنة .. بالجهود التي تقوم بها الدولة في وقاية المجتمع من تحديات "كورونا" والمتابعة المتواصلة لضمان الصحة والسلامة لجميع أفراد المجتمع.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك