مصر تسجل 36 حالة كورونا جديدة الإجمالي 402 والوفيات20

(@FahadShabbir)

مصر تسجل 36 حالة كورونا جديدة الإجمالي 402 والوفيات20

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 مارس 2020ء) سجلت مصر 36 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، لترتفع إجمالي الإصابات إلى 402 حالة، بينما سجلت حالة وفاة واحدة ليصل إجمالي الوفيات ل20 وفاة.

وبحسب بيان صادر مساء اليوم، عن وزارة الصحة المصرية فقد تم "تسجيل 36 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم من المصريين، ماعدا حالة لأجنبي، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية"

وأشار البيان إلى "وفاة مواطنة مصرية من محافظة الإسكندرية تبلغ من العمر 54 عاماً"​​​.

وأوضح البيان "خروج 12 حالة من المصابين بفيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل، من ضمنهم 3 أجانب و9 مصريين، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 80 حالة حتى اليوم، من أصل الـ 100 حالة التي تحولت نتائجها معمليًا من إيجابية إلى سلبية".

(تستمر)

وأكد البيان أن "جميع الحالات المسجل إيجابيتها للفيروس بمستشفيات العزل تخضع للرعاية الطبية، وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية".

وأعلنت الحكومة المصرية اليوم الثلاثاء حظر التجول ليلا لمدة أسبوعين ابتداء من غد الأربعاء، وذلك ضمن حزمة من الإجراءات أعلنها رئيس الوزراء اليوم.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك