بوتين: جميع الهياكل الحيوية تواصل العمل الأسبوع المقبل

بوتين: جميع الهياكل الحيوية تواصل العمل الأسبوع المقبل

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 مارس 2020ء) أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، أن جميع الهياكل الحيوية، بما فيها المواصلات، هيئات السلطة والرعاية الصحية، ستواصل عملها في الأسبوع المقبل، الذي من المقرر أن يكون أسبوع عطلة.

وقال بوتين في كلمة متلفزة للشعب الروسي: "بالطبع، جميع الهياكل الحيوية، بما فيها مؤسسات الرعاية الصحية، الصيدليات، المتاجر، المؤسسات المصرفية والمالية، المواصلات وهيئات السلطة من جميع المستويات ستواصل عملها"​​​.

(تستمر)

ويذكر في هذا الصدد، أن بوتين أعلن في هذه الكلمة، وبهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، الأسبوع المقبل من 28 آذار/سبتمبر وحتى 5 نيسان/أبريل عطلة عمل مدفوعة الأجر.

هذا وارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في روسيا إلى 658 حالة بعد تسجيل 163 إصابة جديدة بالفيروس في 20 إقليما، خلال 24 ساعة. وتماثل للشفاء 29 شخصاً.

وبحسب أحدث إحصائية، فقد تجاوز عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد، الذي ظهر بالصين أواخر العام الماضي، والذي صنفته منظمة الصحة العالمية 11في آذار/مارس الجاري، "جائحة"، الـ 438 ألف شخص في 171 بلد وإقليم، على صعيد العالم، وبلغ عدد الوفيات أكثر من 19 ألف شخص، فيما تجاوز عدد من تماثل للشفاء أكثر من مئة ألف شخص.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك