قوات حفتر تعلن مقتل 103 من "المرتزقة السوريين" خلال 72 ساعة

(@FahadShabbir)

قوات حفتر تعلن مقتل 103 من

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 27 مارس 2020ء) أعلن الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي اللواء، أحمد المسماري، أن حصيلة قتلى ممن سماهم "مرتزقة سوريين" يقاتلون في صفوف قوات حكومة الوفاق الليبية وصلت إلى 103 قتيل، وذلك خلال المواجهات الدائرة في العاصمة طرابلس.

وقال المسماري في بيان صحفي حصلت وكالة "سبوتنيك" على نسخة منه إن "حصيلة آخر 72 ساعة لقتلى المرتزقة السوريين في مواجهة قواتنا المسلحة في محاور طرابلس العدد الإجمالي 103 إرهابي"​​​.

وأكد على أن "القتلى المرتزقة السوريين موزعين كالآتي الفيلق الثاني 71 قتيل منهم  35  من فرقة السلطان مراد ، 9 من فصيل المعتصم و 27 من فصيلة الحمزات منهم القيادي ابوحسن الهنداوي" ، بالإضافة إلى "32 من عناصر الفيلق الثالث موزعين على 8 من "جبهة النصرة" (تنظيم إرهابي محظور في روسيا)  و 13 من فيلق المجد ، 11 لواء الشمال".

(تستمر)

واوضح المسماري في بيانه أن "هذا دفع قادة ما يعرف بالجيش الوطني السوري التابع لتركيا لإصدار تعليمات بعدم نشر أي نعي لهم ومنع إقامة مجالس العزاء وعدم أعلام أهلهم  دفعة واحدة بل على دفعات وبفترات متباعدة والحرص على عدم تسليم جثتين في قرية واحدة بل توزيع الجثث جثة لكل قرية".

في سياق أخر أكد الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري أن تركيا تدفع بخمس طائرات مسيرة انطلقت من قاعدة معيتيقة بطرابلس

وقال المسماري إن "في هذه اللحظات المحتل التركي في طرابلس يدفع بخمس طائرات مسيرة لسماء طرابلس انطلقت من قاعدة المعتيقة". 

From: Nader Alshareef - libyawam@gmail.com

Subject: * ليبيا * قتلى مرتزقة سوريين * المسماري * ناطق * الجيش * طرابلس *

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك