"بيغ بن" كراسنويارسك تحثّ السكان كل ساعة على البقاء في المنازل – إدارة المدينة

"بيغ بن" كراسنويارسك تحثّ السكان كل ساعة على البقاء في المنازل – إدارة المدينة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 30 مارس 2020ء) أفاد المكتب الصحفي لإدارة مدينة كراسنويارسك، اليوم الإثنين، بأن ساعة المدينة الرئيسية المثبتة على برج مبنى إدارة المدينة، ابتداء من مساء الإثنين وحتى 5 نيسان / أبريل، ستدعو السكان، كل ساعة، إلى البقاء في منازلهم.

وقالوا في الإدارة بهذا الصدد: " أعزاؤنا سكان كراسنويارسك! ابقوا في منازلكم، من فضلكم​​​. اعتنوا بأنفسكم وبأحبائكم"، الآن وخلال كل ساعة يبث مثل هذا الطلب عبر ساعة "بينغ بن" لمواطني كراسنويارسك. ومن المخطط أن يتواصل النداء حتى يوم الـ 5 نيسان / أبريل، من الساعة 9:00 إلى الساعة 22:00 ، وفي يوم الإثنين ستنادي الساعة في الـ18:00 ( 14:00 بتوقيت موسكو).

ووفقاً لهيئة حماية المستهلك الروسية، روسبوتيريبنادزور، فإنه حتى 30 مارس/آذار في كراسنويارسك، بلغ العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد في الإقليم - 14 حالة، كما أن هناك سبعة أشخاص آخرين يشتبه بإصابتهم.

(تستمر)

وكانت غرفة عمليات مكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في روسيا، أعلنت في وقت سابق من اليوم، تسجيل 302 إصابة جديدة بالفيروس في 35 إقليماً من أقاليم البلاد، من بينهم 212 إصابة في العاصمة موسكو، ليبلغ عدد الإصابات الإجمالي 1836 إصابة.

وصنفت منظمة الصحة العالمية في 11 آذار/مارس الجاري، تفشي فيروس كورونا المستجد بـ"جائحة"، وبلغت الإصابات أكثر من 724 ألف شخص في 177 بلداً وإقليماً على صعيد العالم، وبلغ عدد الوفيات أكثر من 34 ألف شخص، فيما تجاوز عدد من تماثل للشفاء 154 ألف شخص.

أفكارك وتعليقاتك