موجز لأهم الأنباء حتى الساعة

موجز لأهم الأنباء حتى الساعة

الأمم المتحدة: أعلنت مصادر دبلوماسية لوكالة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك) ، أن مجلس الأمن سيعقد الخميس أول اجتماع له بشأن فيروس كورونا المستجد​​​.

واشنطن: اكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه سيسمح لسفينة البحرية الأميركية في نيويورك بأن تصبح مستشفى للمصابين بفيروس كورونا المستجد.

الرباط،: قررت الحكومة المغربية العمل بإجبارية وضع الكمامات الواقية ابتداء من الثلاثاء بالنسبة لجميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات السكن في الحالات الاستثنائية المقررة حسب حالة الطوارئ الصحية المعلنة بالمغرب.

واشنطن: اكد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أنه لم يطلب أي طرف من الولايات المتحدة الأميركية تخفيض إنتاج النفط، مشيرا إلى أن المنتجين خفضوا تلقائيا حجم إنتاجهم كرد فعل على تراجع أسعار النفط العالمية.

(تستمر)

اليمن: هدد القيادي البارز في جماعة أنصار الله "الحوثيين"، محمد علي الحوثي، برنامج الأغذية العالمي، بكشف اللقاءات التي عقدت مع مسؤوليه وبث الفيديوهات الخاصة بها، في حال عدم البدء في تنفيذ مرحلة تسليم المساعدات نقداً.

بنغازي: أعلن الناطق الرسمي باسم القائد العام للجيش الوطني الليبي اللواء أحمد المسماري ، مقتل أكثر من 15 فرداً من قوات حكومة الوفاق جنوب العاصمة الليبية طرابلس بعد صدهم لهجوم لقوات الوفاق في محور عين زارة..

أفكارك وتعليقاتك