مسلسلات وبرنامج متنوعة تعرضها قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان

مسلسلات وبرنامج متنوعة تعرضها قنوات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال شهر رمضان

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أبريل 2020ء) تعرض قنوات وإذاعات هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون خلال دورة برامجها في شهر رمضان المبارك المقبل أكثر من 20 مسلسلا دراميا وتاريخيا بمشاركة كبار نجوم الدراما العربية ومجموعة برامجية مختارة تضم باقة من البرامج الجديدة والمبتكرة منها 11 برنامجا دينيا وأكثر من 28 برنامجا ثقافيا وتراثيا واجتماعيا إلى جانب عدد من المسابقات والفواصل الإذاعية والبرامج والترفيهية.

وأكد الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام - خلال مؤتمر صحفي عقدته الهيئة عن بعد بحضور سعادة محمد حسن خلف المدير العام للهيئة ومدراء القنوات والاذاعات في مكالمة مرئية إلكترونية بمشاركة نحو 30 إعلاميا وإعلامية من داخل الدولة وخارجها -.

(تستمر)

. أهمية الإعلام فهو الرفيق الدائم للناس في بيوتهم والنافذة الوحيدة ليس على العالم البعيد وأن واجب الجهات الإعلامية يتجلى في أن تكون إلى جانب المجتمع أكثر من أي وقت مضى ترشدهم نحو الممارسات الصحيحة وتبعث الأمل في نفوسهم عبر تقديم الدعم المعنوي وتوفير المعلومات الموثوقة.

وقال " أثبت الإعلام في دولة الإمارات وفي كل مرحلة أنه شريك حقيقي في كافة الأوقات كما كان وسيبقى داعما لمسيرة التنمية وسيكون الآن شريكا حقيقيا لهذا اجتمعنا عبر وسيط رقمي للإعلان عن الدورة الرمضانية الجديدة للهيئة وحرصنا في الهيئة على البقاء نافذة مفيدة وآمنة للأسرة الإماراتية والعربية وأن نساهم من خلال قنواتنا وبرامجنا في إدخال الفائدة والمتعة والأمل داخل كل منزل نصل له في العالم.

من جانبه قال سعادة محمد حسن خلف إن مسؤولية الإعلام تتضاعف وفي ظل حاجة المجتمع إليه تصبح أكثر وإن استمرار الهيئة في العمل هو تعبير عن ثقتنا بالغد وبقدرة قادتنا على العبور بنا نحو بر الأمان.. ومن منطلق الإيمان بوعي مجتمعنا وبحقه في الحصول على كافة الخدمات وفي مقدمتها المضامين الإعلامية النبيلة والمتوازنة ستتولى قنوات وإذاعات الهيئة تقديم خطة برامجية متكاملة خلال الشهر الفضيل وفق رؤية ملتزمة بمسؤوليتها المهنية ومستمرة بتواصلها مع الجمهور بمحتوى نوعي ورؤية مبتكرة.

وتبث القنوات والإذاعات خلال الشهر الفضيل مجموعة من المسلسلات التي تتناول جملة من القضايا الاجتماعية التي تلبي اهتمامات وأذواق مختلف شرائح المجتمع وتضم نخبة من ألمع نجوم الفن والدراما على مستوى الوطن العربي كما تعرض قنوات الهيئة مسلسلات كرتونية للأطفال تقدم بمجموعة من القيم الأخلاقية والإنسانية والتربوية للأطفال في شهر الصوم.

وأعلنت القناة عن مواصلة تقديم برنامجها "مدفع الإفطار" خلال الشهر الفضيل.

وتقدم قناة الوسطى من الذيد لجمهورها باقة متنوعة من الأعمال الدرامية والتراثية والدينية .. وتضيء قناة الشرقية من كلباء فانوس الشهر الفضيل بباقة متنوعة من الأعمال التراثية والاجتماعية والدرامية حيث تقدم نحو 9 أعمال ضمن توليفة متجانسة من المسلسلات الدرامية والبرامج الثقافية والدينية والاجتماعية.

وتعرض قناة الشارقة الرياضية ضمن برامجها خلال الشهر الكريم برنامجين الأول برنامج مسابقات رياضي لتنشيط ذاكرة المشاهد في المجال الرياضي لتحري الدقة في البحث عن المعلومات الرياضية وبرنامج "كانت أيام" يستعرض واقع الرياضة المحلية في الفترة بين خمسينيات وثمانينيات القرن الماضي وما حفلت به من أحداث.

وتضم الدورة البرامجية لإذاعة الشارقة خلال شهر رمضان باقة من البرامج المنوعة منها الدينية والتاريخية والثقافية والتنموية والرياضية وبرنامج يقدم أشهر الوصفات حول العالم ومسلسلين اجتماعيين.

وتقدم إذاعة القرآن الكريم لمستمعيها مجموعة واسعة من البرامج الدينية التي تواكب روحانية الشهر الفضيل حيث تطل عليهم بـ15 برنامجا متنوعا.

أفكارك وتعليقاتك