" الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية " تعتمد حزمة من القرارات والتسهيلات للمستفيدين من خدماتها والمتعاملين معها بمواجهة كورونا

" الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية " تعتمد حزمة من القرارات والتسهيلات للمستفيدين من خدماتها والمتعاملين معها بمواجهة كورونا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أبريل 2020ء) اعتمدت " الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية و البحرية " اليوم حزمة من القرارات والتسهيلات للمستفيدين من خدماتها والمتعاملين معها وذلك في ظل الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الهيئة للوقاية من فيروس كورونا المستجد /كوفيد 19/.

وتفصيلا ستقوم الهيئة بتمديد صلاحية التراخيص والشهادات البحرية المنتهية خلال شهري مارس و إبريل 2020 لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ انتهائها مع تمديد الرخص التشغيلية لمزاولي أنشطة النقل البري والبطاقات التشغيلية لوسائل النقل البري المنتهية خلال الشهرين نفسيهما لمدة ثلاثة أشهر من تاريخ انتهائها.

كما اعتمدت الهيئة قرارا بإعطاء الأولوية في التعاقدات الجديدة للشركات الوطنية الصغيرة والمتوسطة، مع مراعاة الظروف الحالية عند وضع الشروط التعاقدية بما يضمن استمرار المشاريع والعمل الحكومي وفقا للخطط الاستراتيجية المقررة .

(تستمر)

و اعتمدت الهيئة أيضا قرارا بتسهيل العمل والتعاقد مع الموردين والشركات وبما يعمل على تنسيق التعاون مع الأطراف كافة و تسريع الإجراءات الخاصة بالتعاقد وما يترتب عليها.

و أوضح معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير تطوير البنية التحتية رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية أنه على الرغم من الوضع الاستثنائي الذي يعيشه العالم وضعت الهيئة خططا لضمان استمرارية الأعمال ومواصلة توفير الخدمات عالية الجودة دون انقطاع، وذلك انطلاقا من الحرص على ضمان صحة وسلامة الموظفين والمتعاملين باعتبارهم من أهم الأولويات.

و أطلقت الهيئة حملات داخلية وعلى قنوات التواصل الاجتماعي لرفع مستوى الوعي للمتعاملين بشأن استخدام قنوات الخدمة الالكترونية والذكية للهيئة بدلا من الحضور الى مراكز الهيئة.

أفكارك وتعليقاتك