مركز دبي للسلع المتعددة يعزز حضوره دوليا عبر المؤتمرات الرقمية

مركز دبي للسلع المتعددة يعزز حضوره دوليا عبر المؤتمرات الرقمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 أبريل 2020ء) يواصل مركز دبي للسلع المتعددة -المنطقة الحرة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع - مساعيه لتعزيز حضوره عبر القنوات الرقمية دعما لنمو الشركات الأعضاء إلى جانب استقطاب شركات وأعمال جديدة إلى إمارة دبي.

ونجح المركز بهذا الشأن في استضافة أول نسخة رقمية من حملته الترويجية الدولية المباشرة " وجد من أجل التجارة" بمشاركة قادة الأعمال في مدينة جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا ممن يتطلعون إلى معرفة المزيد من التفاصيل حول كيفية تأسيس الأعمال والشركات في إمارة دبي.

و يسلط المركز عبر النسخ الافتراضية القادمة من حملته الترويجية الضوء على الإمكانات والمقومات التي تتمتع بها منطقته الحرة وما تقدمه من خدمات في كل من الصين والمملكة المتحدة وسويسرا وتركيا وأوكرانيا.

(تستمر)

و قال أحمد بن سليم الرئيس التنفيذي الأول المدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة إنه من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى أن نبقى على تواصل مع عملائنا الدوليين المحتملين ومع الشركات القائمة و اليوم لدينا إستراتيجية رقمية متكاملة تلبي احتياجات مجتمع الأعمال على المستويين المحلي والدولي.

و أكد أهمية تنظيم الحملات الترويجية المباشرة " وجد من أجل التجارة " و الجلسات التعريفية الإلكترونية بما سيسهم في جذب شريحة أكبر من الجمهور ويقدم قيمة حقيقة للشركات الأعضاء ومجتمع الأعمال ككل.

وسلطت الجلسة التعريفية الإلكترونية الضوء على المزايا و المنافع المكتسبة من تأسيس الأعمال و الشركات في إمارة دبي خاصةً في مركز دبي للسلع المتعددة و تحديدا الشركات التي تتطلع إلى تعزيز حضورها الدولي و دفع عجلة نمو التجارة.

و على خلفية الظروف الحالية تبلورت أسئلة الحضور حول نوع الدعم المقدم لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة وآليات ومزايا المكاتب الافتراضية.

واستعرض المسؤولون التنفيذيون في مركز دبي للسلع المتعددة محفظة حلول المكاتب المرنة قبل الانخراط في مناقشة سبل الدعم المقدمة للشركات الأعضاء والجديدة من خلال حزمة دعم الأعمال الجديدة التي أعلن عنها المركز مؤخرا.

و يستضيف المركز حاليا مجموعة من الجلسات المعرفية للشركات الأعضاء فيه و البالغ عددها 17 ألف شركة وتعد هذه الجلسات استكمالاً لما دأب المركز على تقديمه من دعم للشركات الأعضاء حول مواضيع مختلفة من خلال فعاليات التواصل المباشرة.

و يجري تقديم الجلسات عبر الإنترنت بالتعاون مع نخبة من الخبراء المختصين بالقطاع حيث تغطي مجموعة متنوعة من المواضيع لمساعدة الشركات في إدارة عملياتها اليومية في ظل الظروف الحالية ووضع استراتيجيات أعمال شاملة تتلاءم مع الوضع الراهن وتشمل المواضيع التي ستغطيها الجلسات تأثير الإرشادات الجديدة لضريبة القيمة المضافة وتخطيط الأعمال في أوقات التقلبات وعدم اليقين وتوظيف التحول الرقمي لنجاح الأعمال.

أفكارك وتعليقاتك