أحمد بن شعفار: الشيخ زايد رمز للعمل الإنساني عربيا ودوليا

أحمد بن شعفار: الشيخ زايد رمز للعمل الإنساني عربيا ودوليا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 مايو 2020ء) قال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ"إمباور" إن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" يعد رمزاً وأيقونة للعمل الإنساني على الصعيدين العربي والعالمي بما قدمه من مبادرات لخدمة الإنسانية جمعاء وبما وضعه من أسس وثوابت عمقت البعد الإنساني في سياسة الإمارات الخارجية ورسخت من صورتها في الخارج بوصفها عنواناً للعطاء الإنساني.

وأضاف ــ في كلمة له بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني ــ أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طب الله ثراه" سيظل دوماً رمزاً للعمل الإنساني وقدوة للأمم والدول وعطاءً متدفقاً للعمل الخيري لنا وللأجيال المقبلة بعد أن شهدت بذلك المعمورة على الصعيدين العربي والعالمي.

(تستمر)

وأوضح أننا اذ نحتفل بهذا اليوم انما نرسخ في أجيالنا حب المغفور له الشيخ زايد وحب قيمه في مساعدة الضعيف ونجدة الملهوف وإغاثة المنكوب.

ووذكر ابن شعفار أن ما قدمه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" من روافد لدعم العمل الإنساني والخيري في العالم كله يجعل اسمه مسطراً وخالداً بل محفوراً في قلوب الشعوب وعقولها التي استفادت وما زالت من المشروعات التي دعمها وأنشأها في ربوع الأرض وترك وراءه سجلاً حافلاً بالأعمال الجليلة التي سطرت اسمه وجعلته نموذجاً ملهماً للعمل الإنساني.

أفكارك وتعليقاتك