"اتحاد الرماية" ينظم ورشة "عن بعد" لمدربي اللعبة

"اتحاد الرماية" ينظم ورشة "عن بعد" لمدربي اللعبة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 مايو 2020ء) نظم اتحاد الإمارات للرماية ورشة " عن بُعد " بمشاركة 56 من مدربي ولاعبي الرماية بالوطن العربي عبر الاتصال المرئي باستخدام نظام " zoom " وذلك في إطار خطته لمواصلة مسيرة التميز الرياضي.

وتناولت الورشة - التي حاضر فيها المحاضر العربي والدولي الدكتور محمد عامر مدرب عام الاتحاد - عدة نقاط رئيسية أبرزها خطة الإعداد للفرق والمنتخبات وطرق وبرامج التدريب ومتابعة تحقيق الأهداف من خلال مؤشر التقدم ومهام الجهاز الفني واستخدام التكنولوجيا الحديثة بالتدريب.

وأكد عبد الله سالم بن يعقوب الزعابي عضو الاتحادين العربي والآسيوي الأمين العام لاتحاد الإمارات للرماية حرص الاتحاد على الاستفادة من الفترة الزمنية التي التزم فيها الجميع وفق الإجراءات الاحترازية في الظروف الراهنة وذلك من خلال عدة ورش تحكيمية وتدريبية لصقل المعلومات لدى ممارسي الرماية والارتقاء بالجانب العلمي وتعزيز ثقافة الرماية لديهم.

(تستمر)

وقال " إن المكاسب التي حققتها رماية الإمارات خلال السنوات الماضية من عمر اللعبة والاتحاد تدفعنا للحفاظ عليها والسعي لتحقيق المزيد منها بتضافر جهود كافة العاملين والممارسين والعمل بروح الأسرة الواحدة لرفع اسم وعلم دولتنا الغالية خفاقا في جميع المحافل الرياضية ".

جدير بالذكر أن الاتحاد ينظم اليوم الورشة الثانية عن بُعد والتي تستهدف إداريي ومدربي ورماة رماية الأطباق " الخرطوش" .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك