75 بالمائة من عملاء "الجليلة للأطفال" يعتمدون خدمة "التطبيب عن بعد"

75 بالمائة من عملاء "الجليلة للأطفال" يعتمدون خدمة "التطبيب عن بعد"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 18 مايو 2020ء) أطلق مستشفى "الجليلة" التخصصي للأطفال في دبي - خدمة "التطبيب عن بعد" الالكترونية التي تسمح لعائلات الأطفال المرضى التواصل مع الأطباء والإستشاريين في المستشفى بتقنية المحادثة المرئية المباشرة " الفيديو" من خلال أجهزة الهاتف المتحرك .

وحققت هذه الخدمة نجاحا كبيرا في الأسابيع القليلة الماضية حيث بلغت نسبة المواعيد الطبية الإلكترونية 75 بالمائة من إجمالي المواعيد في المستشفى .

وتتميز خدمة "التطبيب عن بعد" بسهولة الاستخدام من على كافة الهواتف المتحركة بحيث تستطيع عائلات المرضى الأطفال استخدامها من بيوتهم من كافة أنحاء الدولة دون الحاجة إلى زيارة المستشفى .. فيما تجرى المواعيد في بيئة آمنة ومريحة حيث يقوم من خلالها عدد من الأطباء والاستشاريين في مستشفى "الجليلة" بتوفير خدمات التشخيص للمرضى الجدد وخدمات المتابعة الطبية للأطفال الذين يحتاجون لاستكمال العلاج .

(تستمر)

وقال الدكتور محمد العوضي المدير التنفيذي للعمليات في مستشفى "الجليلة" للأطفال: "حرصنا عند إطلاق خدمة التطبيب عن بعد على أن تكون سهلة الاستعمال وفي متناول الجميع وأن توفر نفس الوقت مستوى عال من الرعاية الصحية المتميزة التي يقدمها الجليلة للأطفال خلال الزيارات الفعلية للأطفال وعائلاتهم " .

وعبر عن سروره كون الخدمة تلاقي قبول ورضا العملاء حيث تجاوزت نسبة المواعيد الالكترونية فيها ما يقارب 75 بالمائة من إجمالي مواعيد المستشفى الذي يعتمد أحدث النظم والتقنيات موضحا أن خدمة التطبيب عن بعد كانت من أولى الخدمات التقنية التي تم تطويرها في مستشفى " الجليلة " من منطلق الإيمان بأن هذه الخدمة هي الطريق إلى مستقبل الطب الحديث.

وأكد الدكتور العوضي أن تقنية التطبيب عن بعد تكتسب أهمية إضافية خلال هذه الفترة كونها إحدى الحلول المهمة التي تساهم في سلامة مرضانا الصغار وعائلاتهم".

ويعنى مستشفى الجليلة التخصصي للأطفال - بالأطفال واليافعين حتى سن عمر 18 سنة حيث يعد هذا المستشفى الذي تم افتتاحه في الأول من نوفمبر 2016 مستشفى فائق التطور يضم طاقما متكاملا من خبراء الرعاية الصحية ذوي المؤهلات والكفاءات الرفيعة .

ويستخدم المستشفى التكنولوجيا الذكية لرفع مستوى الرعاية الصحية والعناية بالمرضى الصغار وعائلاتهم ويهدف إلى تعزيز الابتكارات الإكلينيكية وبرامج التعليم والتطوير المتميزة .. فيما يحتوي المستشفى على 200 سرير ضمن جو مريح لكل من الطفل وأسرته.

أفكارك وتعليقاتك